سياسة عربية

القسام تقصف "نتساريم" وبئر السبع.. ومقتل جندي برصاص قناص (شاهد)

القسام قالت إنها قصفت بئر السبع من بين أنقاض مناطق دمرها الاحتلال خلال توغله- إعلام القسام
القسام قالت إنها قصفت بئر السبع من بين أنقاض مناطق دمرها الاحتلال خلال توغله- إعلام القسام
بثت كتائب القسام مشاهد جديدة لقصف محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة، في إطار عمليات تنفذها "القسام" وفصائل أخرى، شملت قصف مدينة بئر السبع المحتلة للمرة الثانية على التوالي خلال يومين.

ويظهر في التسجيل قصف القسام لمحور "نتساريم" بمنظومة صواريخ رجوم قصيرة المدى، بالاشتراك مع كتائب الشهيد جهاد جبريل، بعد وقت قصير من ضرب نفس المكان بقذائف الهاون من عيارات مختلفة.

وقال بلاغ للقسام، إن عناصرها شاهدوا إخلاء الطيران المروحي للقتلى والجرحى إثر المعارك جنوب حي الزيتون بمدينة غزة.

وفي وقت لاحق، بثت "القسام" تسجيلا آخر، يظهر فيه قصف مدينة بئر السبع للمرة الثانية خلال ساعات، من منطقة شهدت توغلا سابقا وتدميرا كبيرا من قبل قوات الاحتلال.

في سياق متصل، أعلن جيش الاحتلال السبت، مقتل جندي جديد في صفوفه، في معارك شمال قطاع غزة، يعتقد أنه سقط برصاص قناص، حيث بثت "القسام" مشاهد لعملية القنص التي جرت بحي الزيتون جنوب غزة.

وقال الجيش في بيان إن "جنديا يبلغ من العمر 20 عامًا قتل في معارك بشمال قطاع غزة، وهو ينحدر من مدينة موديعين".

اظهار أخبار متعلقة


وأوضح أن القتيل "من كتيبة 931 في لواء ناحال".

وبذلك يرتفع عدد القتلى المعلن في صفوف جيش الاحتلال منذ أحداث السابع من تشرين الأول/ أكتوبر  إلى 620 جنديًا، بينهم 272 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من الشهر ذاته.

والسبت، وسّع جيش الاحتلال هجماته البرية والجوية، بشكل متزامن في جميع محافظات قطاع غزة بعد مطالبته بتهجير أهالي مناطق واسعة في شمالي القطاع ووسط مدينة رفح، وتوغله في جنوبي مدينة غزة وشرقي خان يونس (جنوب) إضافة لتنفيذه سلسلة غارات عنيفة أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى بمناطق متفرقة من القطاع.
التعليقات (0)