سياسة دولية

"حماس" تدعو إلى تظاهرات واسعة شعارها "أنقذوا مستشفيات وأطفال غزة"

الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة- جيتي
الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة- جيتي
دعت حركة حماس، الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية والعالم "الحر"، إلى مواصلة حراكهم الجماهيري تنديدا بالعدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزة.

وقالت حركة حماس: "نجدّد دعوتنا لجماهير شعبنا الفلسطيني، وأمَّتنا العربية والإسلامية، والضمائر الحيَّة والأحرار في كل العالم، إلى مواصلة حراكهم الجماهيري وفعالياتهم الشعبية الرَّافضة للعدوان، والمتضامنة مع شعبنا وحقوقه المشروعة".

وأضافت في بيان: "لتكن أيام الجمعة والسبت والأحد القادمة، أياماً لتصعيد كلّ أشكال التظاهر والمسيرات الشعبية والفعاليات، في كلّ المدن والعواصم والساحات، تحت شعار ’أنقذوا مستشفيات غزَّة.. أنقذوا أطفال غزَّة’ ".

وطالبت "برفع الأصوات الحرة والمواقف المشرفة المتضامنة مع غزة وأهلها وأطفالها، وتلك الرافضة لحرب الاحتلال على المستشفيات، حتى يتوقف عدوان النازيين الجدد على قطاع غزة".

اظهار أخبار متعلقة


وخرج 25 مستشفى عن الخدمة في قطاع غزة، فيما قامت طائرات الاحتلال بشن غارات على عدد من المستشفيات، بما فيها المعمداني ومجمع الشفاء الطبي الذي اقتحمته قوات الاحتلال مؤخرا بعد إطباق الحصار عليه.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي، ارتكاب المزيد من الجرائم والمجازر التي طالت المساكن المدنية، والمدارس والمساجد والكنائس في قطاع غزة لليوم الـ41 على التوالي.
التعليقات (0)