الخوف من مصير "أراد".. مسؤول إسرائيلي: سنبكي لأجيال إن لم نُعد الأسرى

يواصل المستوطنون تجرّع مرارة الفشل الاستخباراتي الصارخ في قضية الطيار المفقود رون أراد منذ أربعين عاما، فإن الأوساط داخل الاحتلال الإسرائيلي تطالب صناع القرار الحاليين بحسم قرارهم في قضية الأسرى لدى حماس

25-Apr-24 08:04 PM

"عربي21" ترصد الصدمة الإسرائيلية بعد بث حماس تسجيلا لأسير بحوزتها

بعد نشر الشريط بدأت مظاهرة عفوية أمام مقر نتنياهو، أشعل خلالها المتظاهرون النار، وأطلقوا الألعاب النارية

25-Apr-24 07:41 PM

"القسام" تعلن استهدافها موقع تجسس إسرائيليا وسط قطاع غزة

قالت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنها استهدفت موقعا إسرائيليا مستحدثا للمراقبة والتجسس شرق جحر الديك بقذائف الهاون..

25-Apr-24 06:43 PM

لماذا فشلت سياسة الضغط العسكري بإخضاع المقاومة في غزة؟

لم يترك الساسة والقادة الإسرائيليون مناسبة إلا وأكدوا فيها أن ممارسة الضغط العسكري في غزة وسيلة مهمة وأساسية لدفع المقاومة إلى التسليم بشروط "إسرائيل" لعقد أي اتفاق لتبادل الأسرى

25-Apr-24 05:02 PM

ليبرمان: لا نستطيع القضاء على حماس بعدما كنا على بعد خطوات من القاهرة ودمشق

اتهم أفيجدور ليبرمان وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي الأسبق٬ حكومة الاحتلال بالتقصير في القضاء على حركة حماس وحزب الله٬ في العدوان الذي يقوده الاحتلال على قطاع غزة والضفة من السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

25-Apr-24 04:21 PM

17 دولة تدعمه.. مشروع اتفاق جديد قد ينهي الحرب في غزة ويسمح بتبادل الأسرى

وصف مسؤول أمريكي كبير في الإدارة الأمريكية البيان بأنه "تأكيد استثنائي على الإجماع"، مشيرا إلى أن "مشروع الاتفاق المطروح على الطاولة يسمح بالعودة لشمال غزة دون قيود"..

25-Apr-24 03:02 PM

"أكسيوس": فيديو الأسير الإسرائيلي إنجاز سياسي لقطر يدرأ انتقادات "إسرائيل"

لفتت المصادر إلى أن حماس قامت بتسليم المقطع المصور للأسير غولدبيرغ الذي يعتبر أحد أشهر الأسرى الإسرائيليين، إلى قطر التي مررته بدورها إلى الولايات المتحدة وإسرائيل يوم الاثنين قبل أن تنشره حركة المقاومة.

25-Apr-24 02:55 PM

خليل الحية: "حماس" مستعدة لهدنة مدتها 5 سنوات في حال تحقق هذا الشرط

قال القيادي في حركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة مع الاحتلال لـ 5 سنوات أو أكثر في حال إقامة دولة فلسطينية مستقلة..

25-Apr-24 10:09 AM

مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث بنود مقترح جديد لصفقة تبادل أسرى مع المقاومة

قالت قناة "كان" العبرية، مساء الأربعاء، إن مجلس الحرب الإسرائيلي، والمجلس الوزاري السياسي الأمني الموسع (الكابينت)، سيبحثان الخميس، بنودا جديدة للدفع نحو صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس.

24-Apr-24 11:54 PM

مدينة خيام للنازحين.. هل اقترب الاحتلال من اجتياح رفح؟ (شاهد)

رصد تقارير إعلامية صورا تجهيزات لإقامة مدينة خيام لاستقبال النازحين الذين سيتم إجلاؤهم من رفح، استعداد لهجوم قوات الاحتلال المرتقب.

24-Apr-24 05:21 PM

WSJ: الاحتلال فشل في اقتلاع حماس من شمال غزة

نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" تقريرا أعدته مارغريتا ستانكاتي وعبير أيوب قالتا فيه إن القتال بين الاحتلال الاسرائيلي وحماس في شمال غزة، وهي أول ساحة معركة في الحرب، لا يزال محتدما بعد مرور 200 يوم على بدء الصراع، ويقول الاحتلال الإسرائيلي إن آلاف المسلحين ما زالوا موجودين هناك.

24-Apr-24 04:11 PM

تأكيدا لانفراد "عربي21".. حماس تنفي انتقال قادتها من قطر إلى دولة عربية

قال المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، جهاد طه؛ "مع تقديرنا لكل الدول العربية، التي نعتبرها حاضنة لشعبنا وداعمة لقضيتنا، إلا أننا ننفي ما نشرته جريدة اللواء اللبنانية يوم أمس الثلاثاء، حول طلب الحركة الانتقال إلى سوريا".

24-Apr-24 04:11 PM

استياء إسرائيلي عقب تقارير عن تفقد السنوار مقاتلي المقاومة في شوارع غزة

شدد المصدر القيادي على أن السنوار "ليس معزولا عن الواقع هناك، على الرغم من الحرب الدائرة والعمليات الاستخبارية الإسرائيلية التي لا تتوقف على مدار اليوم"، مؤكدا زعيم حماس في غزة "يمارس عمله قائداً للحركة في الميدان".

24-Apr-24 03:05 PM

تامير هايمان ينشر رؤيته للحرب في غزة و"اليوم التالي".. التفاصيل كاملة

نشر رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلي السابق، تامير هايمان، توصياته من أجل "تحسين الوضع الاستراتيجي لإسرائيل"، ومنع ما وصفه بالأضرار الكبيرة، التي ستطال دولة الاحتلال مع استمرار الحرب في قطاع غزة.

24-Apr-24 02:38 AM

والد الطفل "السنوار" يكشف السر وراء تسمية مولوده الجديد (شاهد)

قال المواطن الأردني، رعد الجبور، إن الأردنيين تعودوا على تخليد أسماء الأبطال، وهو ما دفعه إلى تسميه مولوده الجديد "السنوار" على اسم رئيس حركة المقاومة الإسلامية في قطاع غزة، يحيى السنوار.

24-Apr-24 01:56 AM

أمريكيون يشاركون في تظاهرات داعمة للاحتلال مقابل المال.. محاولات للتشويه (شاهد)

كشف مقطع فيديو مسرب، مجموعة من الشبان الأمريكيين، الذين خرجوا في تظاهرة "مزيفة" في محاولة لتشويه الطلاب المتضامنين مع غزة في الولايات المتحدة الأمريكية.

23-Apr-24 11:48 PM