سياسة عربية

الخطوط الجوية تعتذر والحكومة تحقق.. ماذا فعل الدب بطائرة عراقية؟ (شاهد)

تأخرت رحلة الخطوط الجوية العراقية عدة ساعات بسبب دب كان ينقل على متنها- صفحة الخطوط الجوية العراقية فيسبوك
تأخرت رحلة الخطوط الجوية العراقية عدة ساعات بسبب دب كان ينقل على متنها- صفحة الخطوط الجوية العراقية فيسبوك
تسبب هروب دب من قفص الشحن بإيقاف رحلة على متن طائرة كانت متجهة من دبي إلى العاصمة العراقية بغداد السبت الماضي.

وأظهر مقطع انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الدب وقد كسر قفص الشحن وخرج ما اضطر ، فريقا إماراتيا متخصّصا إلى تخدير الدب وإخراجه من طائرة الخطوط الجوية العراقية.



من جانبها، اعتذرت الخطوط الجوية العراقية في بيان من المسافرين على التأخر الخارج عن إرادة الشركة، مشيرة إلى أن الأمر "يتعلق بالشحنة الموجودة داخل غرفة الشحن (دب)".

Image1_820239201651937189064.jpg
وأضافت أنه بعد التأكد من عدم وجود ما يؤثر على سلامة المسافرين، تم استئناف رحلة العودة بعد التأكد من عدم وجود أي أضرار تذكر".

اظهار أخبار متعلقة



من جهته أمر رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، بفتح تحقيق لمعرفة سبب الخلل الذي انعكس سلبا على أداء الطائرة، والرحلات والخدمات التي تقدمها للمسافرين.



وأثارت الواقعة، ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بين العراقيين، خاصة في ظل تأخير الرحلة لساعات، وحديث عن خطورتها على سلامة المسافرين.


التعليقات (1)
أحمد
الخميس، 10-08-2023 06:41 ص
الدب تابع لمدير الكمارك السابق و طبعا يريد عمل حديقه حيوانات في بيته من اموال الكمارك و الرشوه التي كان يأخذها و التي لا يعرف كيف يصرفها لكثرتها ... حاليا هناك ظاهره اقناء حيوانات من سراق الشعب الشيعه (الساسه ) فعندما تتجول في احد شوارع بغداد لا تندهش عند رؤيتك لاسد او نمر او فهد اما القرود فمن كثرتها لا تميز بين الحقيقيه و المزوره ( اولاد الساسه و البرلمانيين )