رياضة دولية

حارس المرمى الكاميروني أونانا ينضم إلى "الشياطين الحمر"

نضم أونانا إلى إنتر في تموز / يوليو 2022 قادما من أياكس أمستردام- يونايتد / تويتر
نضم أونانا إلى إنتر في تموز / يوليو 2022 قادما من أياكس أمستردام- يونايتد / تويتر
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، تعاقده رسميا مع حارس المرمى الكاميروني أندري أونانا قادمًا من إنتر الإيطالي.

وكشف نادي "الشياطين الحمر"، عبر بيان رسمي على موقعه الإلكتروني، عن التعاقد مع الحارس الكاميروني لمدّة 5 سنوات  (حتى عام 2028) مع إمكانية التمديد لعام آخر.


وذكرت تقارير صحفية أن الصفقة قُدرت بـ55 مليون يورو بعدما وصل الحارس الكاميروني إلى إنتر الموسم الماضي بصفقة حرة من أياكس أمستردام الهولندي، وتألق في صفوفه وقاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقل النادي الإنجليزي عن الحارس قوله: "الانضمام إلى مانشستر يونايتد شرف كبير وقد عملت طوال حياتي للوصول إلى هذه اللحظة، متحديا العديد من العقبات في الطريق".

وتابع الحارس البالغ من العمر 27 عاما: "يملك مانشستر يونايتد تاريخا عريقا مع حراس المرمى الرائعين، وسأعطي الآن كل ما لديّ، لخلق الإرث الخاص بي في السنوات المقبلة. أنا متحمس لفرصة العمل مجددا مع (المدرب) إريك تن هاغ".

وسيكون أونانا بديلا للحارس الإسباني المخضرم دافيد دي خيا، الذي أعلن قبل أيام رحيله عن "الشياطين الحُمر" بعد مسيرة طويلة.

وانضم أونانا إلى إنتر في تموز /  يوليو 2022 قادما من أياكس أمستردام الهولندي، وسرعان ما أصبح الحارس الأول في تشكيلة المدرب سيموني إنزاغي، وكان عنصرا محوريا في الموسم الذي انتهى بفوز إنتر بكأس إيطاليا وكأس السوبر المحلية، كما وصل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.


التعليقات (0)

خبر عاجل