أخبار متعلقة

يونايتد

كأس الاتحاد.. "الشياطين الحمر" يعبرون عقبة نيوبورت كونتي

بلغ نادي مانشستر يونايتد الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب تغلبه على مضيفه نيوبورت كاونتي (4-2) اليوم الأحد.

28-Jan-24 08:42 PM

مانشستر يونايتد يطيح بكريستال بالاس ويبلغ ثمن نهائي كأس الرابطة

تأهل فريق مانشستر يونايتد حامل اللقب إلى دور ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه كريستال بالاس 3-0، ضمن الدور الثالث من البطولة على أرضية ملعب أولد ترافورد التاريخي.

26-Sep-23 11:13 PM

اليونايتد يعلن انسحاب أمرابط من مواجهتي المغرب ضد ليبيريا وبوركينا فاسو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن انسحاب لاعب خط وسطه الجديد سفيان أمرابط من تشكيلة المنتخب المغربي وذلك قبيل مباراتين دوليتين ضد ليبيريا وبوركينا فاسو بسبب الإصابة .

08-Sep-23 04:05 PM

"ضربة موجعة" لمانشستر يونايتد قبل مواجهة أرسنال

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن غياب مدافعه الفرنسي رفاييل فاران عن مباراة آرسنال بسبب الإصابة.

30-Aug-23 04:52 PM

حارس المرمى الكاميروني أونانا ينضم إلى "الشياطين الحمر"

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الخميس، تعاقده رسميا مع حارس المرمى الكاميروني أندري أونانا قادمًا من إنتر الإيطالي.

21-Jul-23 03:45 PM

يونايتد يبدأ التحرك لضم المغربي أمرابط إلى "الشياطين الحمر"

ذكرت تقارير صحفية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد، بدأت التحرك من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط من فيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

11-Jul-23 04:03 PM

3 لاعبين يشكلون مصدر قلق للمدرب غوارديولا قبل النهائي ضد يونايتد

قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن لاعبيه البلجيكي كيفن دي بروين وجاك غريليش والبرتغالي روبن دياش، يخوضون سباقا مع الزمن ليكونوا جاهزين لمساعدة النادي في تحقيق لقب كأس إنجلترا حين يواجهون مانشستر يونايتد السبت المقبل.

29-May-23 08:59 PM

لاعب يلفت الأنظار بتلاوته القرآن في ملعب يونايتد (شاهد)

ظهر اللاعب الروسي أمير إبراغيموف في مقطع فيديو وهو يتلو القرآن الكريم في ملعب “أولد ترافورد” معقل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

26-Apr-23 11:36 PM

ساعده في الوصول لعدة فنانات.. مدلك مانشستر يونايتد يفضح رونالدو

كشف المدلك السابق لمانشستر يونايتد رود ثورنلي، أسرار جديدة بخصوص نجم "الشياطين الحمر" السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكيف ساعده في الوصول لعدة فنانات عالميات.

22-Apr-23 09:26 PM

الدوري الإنجليزي.. قلق متزايد بشأن الفرق التي يدعمها الحكام

نشر موقع "ذي أثلاتيك" الأمريكي تقريرًا تحدث فيه عن الشائعات التي تم تداولها على الإنترنت بأن أحد حكام الدوري الإنجليزي الممتاز من مشجعي مانشستر يونايتد، وهو ما أثار قضية حول إدارة الحكام لمباريات أندية يشجعونها وإمكانية تدعيمها تحكيميًا.

18-Apr-23 04:09 PM

مانشستر يونايتد يفقد نجمه راشفورد قبل مواجهة إشبيلية

سيفتقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم إلى مهاجمه الدولي ماركوس راشفورد في مباراة ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ضد إشبيلية الإسباني الخميس، بسبب تعرضه لإصابة في العضلات.

12-Apr-23 02:49 PM

نجم يونايتد لوك شو يصف الخسارة أمام ليفربول بـ" غير المقبولة والمحرجة"

وصف لوك شو ظهير مانشستر يونايتد الخسارة أمام نظيره ليفربول بسباعية نظيفة، الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بأنها "غير مقبولة ومحرجة"

06-Mar-23 06:21 PM

مدرب مانشستر يونايتد يصدم رونالدو بهذا التصريح

أكد الهولندي إيريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد لكرة القدم أنه لم يتأثر برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واستبعاده من التشكيلة الأساسية أمام ليفربول في مرحلة الذهاب للدوري الإنجليزي..

05-Mar-23 04:35 PM

مانشستر يونايتد ينذر برشلونة بفوز كبير على ليستر سيتي

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا ثمينة على ليستر سيتي بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم..

19-Feb-23 06:07 PM

فريق "الشياطين الحمر" يعود لسكة الانتصارات

عاد فريق مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه كريستال بالاس (2-1) اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

04-Feb-23 10:30 PM

تعرف إلى 10 أندية الأكثر تحقيقا للعائدات والأرباح في العالم

تحقق كرة القدم أرباح مالية هائلة للأندية الأوروبية، إذ تبلغ إيراداتها مليارات الدولارات بشكل إجمالي من خلال مبيعات التذاكر والبث التلفزيوني والإعلانات التجارية ومجالات الاستثمار التجاري، إضافة إلى صفقات بيع وانتقال اللاعبين.

25-Jan-23 01:10 AM