سياسة عربية

عضو بالشورى السعودي يحمّل تركيا المسؤولية عن خاشقجي (شاهد)

قال إن إسطنبول عاصمة الإخوان المسلمين- تويتر
قال إن إسطنبول عاصمة الإخوان المسلمين- تويتر

حمّل عضو مجلس الشورى السعودي محمد عبد الله آل زلفة السلطات التركية مسؤولية اختفاء الإعلامي جمال خاشقجي.

وفي مداخلة هاتفية مع القناة التركية الرسمية الناطقة بالعربية قال آل زلفة إن "خاشقجي تم استدراجه إلى إسطنبول عاصمة الإخوان المسلمين".

ورفضت المذيعة تصريحات آل زلفة وقالت إن إسطنبول مدينة تركية وليست عاصمة للإخوان المسلمين وقامت بإقفال الخط الهاتفي معه.

 

 

 

لقراءة جميع ما نشر في "عربي21" عن قضية اختفاء خاشقجي اضغط (هنا)

 

 

التعليقات (7)
Rafat
الإثنين، 08-10-2018 02:46 م
إنه حمار بشهادة من معهد الحمير للعلوم السياسية
سالم
الأحد، 07-10-2018 10:05 م
خسئت ياحقير يامن لايميز الغث من السمين الحق من الباطل من اجل ارضاء الابله المراهق .تتطاول على دولة تقيم العدل بين الحاكم والمحكوم .رئسها قي قلب كل مسلم نقي السريرة .افعال الشيطان صغيرة مقارنة مغ افعال ولاة اموركم .
نوفل
الأحد، 07-10-2018 08:59 م
أي عهر هذا ؟ ألا تستحي على نفسك مما تقول إفككم ?ل سعود تجاوز الآفاق .....
منير
الأحد، 07-10-2018 07:31 م
يوما بعد يوم يتأكد العالم ان سلطات السعودية لا يجيدون لغة العقل لذلك جميع جرائمهم بحق الابرياء غبية يسهل كشفها. اذا كانت هذه عقلية عضو بالشورى السعودي فما بالك بالمراهق ابن سلمان !!
نزيه منصف
الأحد، 07-10-2018 07:09 م
ما يسمى مجلس الشورى السعودي عبارة عن طرفة سمجة ، حيث هو مجلس لا تتم مشاورته بأي شيء ذي اعتبار و أعضاؤه يقبضون الراتب الشهري ليس لإبداء الرأي و إنما للموافقة على رأي أو قرار جرى إعداده سلفاً. هذا العضو أماط اللثام ، من حيث لا يدري ، عن أن مخابرات بلده مسؤولة عن الجريمة لأن اتهام تركيا هو من باب "رمتني بدائها و انسلَت" . جمال دخل القنصلية و لم يخرج ، و جميع القنصليات و السفارات في بلد متقدم محاطة بكاميرات ترصد الدخول و الخروج مع تسجيل تاريخ ذلك. و طلب إرسال فريق للبحث مع الأتراك هو دليل آخر على التورط يراد منه طمس الأدلة و تنظيف القنصلية. لكن رغم ذلك ، سيتم التعرف على فريق ال 15 قاتل مأجور الذين دخلوا تركيا للوصول إلى القنصلية ثم غادروا تركيا على جناح السرعة. سوف تكون نتائج القصة "صفعة القرن لأذناب أمريكا... لا أظن أنهم سيخرجون منها سالمين كما أخرجهم ماكرون من مأزق سعد.