أخبار متعلقة

البعثة الدولية

مبادرة شبابية لحماية سكان الخليل بعد انسجاب البعثة الدولية

أطلق نشطاء فلسطينيون من مدينة الخليل مبادرة شبابية لحماية سكان المدينة من اعتداءات الجيش والمستوطنين بعد خروج البعثة الدولية العاملة في المدينة، المعروفة اختصارا (TIPH)، بقرار من رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

14-Feb-19 07:22 AM

حملة فلسطينية لحماية أهالي الخليل بعد طرد الاحتلال للمراقبين

أطلق نشطاء فلسطينيون الأحد، حملة لحماية سكان مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، من اعتداءات المستوطنين، بعد قرار الاحتلال رفض التجديد لبعثة التواجد الدولي (TIPH)..

10-Feb-19 12:58 PM

مجلس الأمن يعقد جلسة مغلقة لبحث قرار تجميد بعثة الخليل

أعلن مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة، رياض منصور، أن مجلس الأمن الدوليي سيعقد جلسة مغلقة الأربعاء المقبل، حول قيام الاحتلال بإنهاء عمل بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل من جانب واحد..

04-Feb-19 08:53 AM

التعاون الإسلامي وتركيا تعلقان على تجميد نتنياهو لبعثة الخليل

علقت كلا من منظمة التعاون الإسلامي والجمهورية التركية السبت، على قرار رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتجميد مهمة بعثة المراقبين الدوليين في مدينة الخليل..

02-Feb-19 06:29 PM

رفض أوروبي لقرار الاحتلال بعدم التجديد للبعثة الدولية بالخليل

أعلنت عدد من الدول الأوروبية الأربعاء، رفضها لقرار الاحتلال الإسرائيلي القاضي بعدم التجديد للبعثة الدولية في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة..

30-Jan-19 10:33 PM

البعثة الدولية بليبيا ترفض حوار تونس وتتمسك باتفاق الصخيرات

أكد السفراء والمبعوثون الخاصون، لكل من فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا وأمريكا ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا، دعمهم بقوة للاتفاق السياسي الليبي بتسهيل من الأمم المتحدة..

08-Dec-15 03:35 PM

كوبلر يؤكد عدم إمكانية فتح الحوار من جديد

قال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، السبت، إنه حان الوقت لإبرام الاتفاق السياسي بين أطراف الأزمة الليبية

21-Nov-15 04:42 PM