أخبار متعلقة

الدولة اليهودية

WP: إسرائيل بين خيارين.. الحقوق الكاملة أو الانسحاب الكامل

قال زونسزين في مقاله الذي ترجمته "عربي21"، إن هيرتسوغ تحدث عن الحاجة إلى إدانة "كل أشكال الكراهية والعنف" في مكان يمارس فيه العنف المنهجي ضد الفلسطينيين بشكل صارخ

08-Jan-22 07:51 AM

دبلوماسي إسرائيلي يحذر من تبدد حلم "الدولة اليهودية"

حذر دبلوماسي إسرائيلي، من أن حلم الدولة اليهودية قد يتبدد على حساب الدولة الواحدة، بعد نجاح القائمة العربية الموحدة (راعام) في انتخابات الكنيست الأخيرة..

31-Mar-21 08:58 AM

جنرال إسرائيلي: هذه خطة المراحل لإقامة دولة يهودية بفلسطين

كشف جنرال إسرائيلي بارز، تفاصيل "خطة المراحل الإسرائيلية" التي تهدف إلى إقامة "دولة يهودية" بشكل تدريجي على كامل أرض فسطين التاريخية..

31-Jan-20 05:22 PM

بوبليكو: كيف أصبحت إسرائيل فضاء ضيقا لحرية التعبير؟

نشرت صحيفة "بوبليكو" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن العقوبة التي سلطت على الرسام الكاريكاتوري، آفي كاتز، بسبب رسمه الذي يتمحور حول قانون "الدولة اليهودية" المثير للجدل. وقد تمثلت هذه العقوبة في عزله عن عمله. وإن دلت هذه العقوبة على شيء، فستؤكد على غياب الحريات في إسرائيل.

30-Jul-18 08:11 PM

دعوات إسرائيلية لشطب حق العودة و هدم مخيمات اللاجئين

دعا كتاب إسرائيليون إلى شطب حق العودة للاجئين الفلسطينيين، وإلغاء خدمات الأونروا وهدم المخيمات على رؤوس ساكنيها، مؤكدين أن الهدف الحقيقي لمسيرات العودة على حدود قطاع غزة هو العودة للأراضي التي احتلتها إسرائيل في العام 1948..

24-May-18 11:13 AM

ترامب يحتفل بعيد حانوكا اليهودي ويؤيد "الدولة اليهودية" (شاهد)

احتفل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض بعيد "حانوكا" اليهودي (أو الأنوار)، ونشر صوره على حسابه الخاص في "تويتر"، مهنئا اليهود حول العالم، ومؤكدا دعمهم..

13-Dec-17 08:29 AM

نتنياهو يستعيد شعبيته بمزيد من "التطرف"

أظهر أحدث استطلاع للرأي العام الإسرائيلي؛ تراجع شعبية رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى 38 بالمئة، مقارنة مع 77 بالمئة في بداية العدوان على غزة، و50 بالمئة في نهايته.

01-Dec-14 01:28 PM