أخبار متعلقة

المشنوق

هكذا علق نائب لبناني على ربط اسمه بـ"فضيحة الحريري"

أكد النائب اللبناني نهاد المشنوق، أن فوجئ "كثيرا بربط إسمه بمقال صحيفة "نيويورك تايمز" الذي يتناول جانبا شخصيا من حياة الرئيس سعد الحريري، وإتهامه بالوقوف خلفه.

03-Oct-19 02:02 PM

المشنوق يتجه لوقف إعفاء ختم جوازات الإيرانيين بمطار بيروت

يدرس وزير الداخلية اللبناني، نهاد المشنوق، قرارا لإلغاء إجراء يسمح للمواطنين الإيرانيين بالدخول والخروج من وإلى مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، دون ختم جوازاتهم، وفق مصدر رسمي.

19-Jun-18 09:25 PM

نهاد المشنوق يواصل هجومه على حزب الله و"حماة الديار"

هاجم وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، حزب الله، في تصريحات جديدة له، منتتقدا الحزب و"سراياه"، خلال كلمة ألقاها من دار الفتوى في طرابلس، بحسب ما نشرته الوكالة الوطنية للإعلام.

24-Aug-16 09:19 AM

نصر الله يدعو المشنوق للاستقالة بعد اتهامه للحزب بعرقلة الأمن

اتهم وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق الاثنين، حزب الله وحليفه "التيار الوطني الحر" بتعطيل عمل مجلس الوزراء وعرقلة الأمن الداخلي، مشيرا إلى أن فريق "14 آذار" لن يبقى في موقع "المتلقي للضربات والساعي لامتصاصها"، وانتقل إلى موقع الهجوم.

20-Oct-15 01:18 AM

وزير لبناني: القمر العربي سينتصر على الهلال الإيراني

قال وزير الداخلية والبلديات اللبناني، نهاد المشنوق، إن القمر العربي في بيروت ودمشق وبغداد وصنعاء سينتصر على الهلال الإيراني مهما طال الزمن، على حد تعبيره.

04-Jul-15 04:46 AM

لبنان: أهالي الإسلاميين بسجن رومية يطالبون باستقالة المشنوق

واصل أهالي الموقوفين الإسلاميين في سجن رومية في لبنان خطواتهم الاحتجاجية، رفضا للظروف التي يعتقل فيها أبناؤهم، وقالت منظمات حقوقية في وقت سابق إنها غير إنسانية، لا سيما بعد عمليات أمنية قامت بها السلطات للسيطرة على ما وصفتها بأحداث تمرد قام بها السجناء.

24-Apr-15 04:56 PM

وزير داخلية لبنان يجدد الجدل حول الزواج المدني

أرجأت الحكومة اللبنانية البحث في قضية الزواج المدني خلال جلستها التي عقدتها أمس الأربعاء، وسط جدل رسمي وشعبي حيال إعادة طرح القضية التي أثارت ردود أفعال متباينة في وقت سابق..

05-Feb-15 10:18 AM

خروج المولوي من مخيم عين الحلوة ينزع فتيل عملية عسكرية

أكد وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق أن المطلوب للدولة اللبنانية شادي المولوي بات خارج مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، في خطوة يأمل اللاجئون في المخيم أن تنزع فتيل انفجار كان ينتظر المخيم بعد الاتهامات التي وجهت للمولوي بوقوفه خلف تفجيرات جبل محسن بطرابلس بداية الشهر الجاري.

28-Jan-15 02:25 AM

وزير الداخلية اللبناني يجدد هجومه على حزب الله

جدد وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق هجومه على حزب الله، واتهمه بعدم التعاون في تطبيق الخطة الأمنية ضمن المناطق التي يسيطر عليها.

21-Oct-14 12:38 AM