سياسة عربية

مشاهد مثيرة لقصف الاحتلال جنوب مدينة غزة.. ومقاتل يحذر: "ارحلوا الآن" (شاهد)

مقاتل من سرايا القدس قبل إطلاق قذائف هاون على مواقع الاحتلال- إعلام السرايا
بثت سرايا القدس، مشاهد مصورة لاستهداف قوات الاحتلال المتمركزة في منازل الفلسطينيين، في منطقة الشيخ عجلين، جنوب غرب مدينة غزة.

وتظهر اللقطات رصد مقاتلي السرايا، جنود الاحتلال، داخل المنازل، والمواقع التي تحصنوا بها قبل أن تبدأ بإطلاق قذائف الهاون عليهم.

ووجه أحد المقاتلين، رسالة لقوات الاحتلال، أن المقاومة مستعدة لمواصلة رصد أماكنهم واستهدافهم بشكل مركز، من أجل إنهاكهم في قطاع غزة، داعيا إياهم للرحيل قبل أن يخرجوا من القطاع قتلى.

وقام المقاتلون بإطلاق دفعات من عيارات مختلفة من قذائف الهاون الثقيل والخفيف، باتجاه تمركزات الاحتلال، وأظهرت المشاهد تحقيق إصابات على امتداد المنطقة، قبل أن تحضر مركبات الإسعاف العسكرية الخاصة بجيش الاحتلال إلى المنطقة لإخلاء المصابين.



يشار إلى أن جيش الاحتلال، اعتراف أمس، بإصابة عدد من جنوده، في قطاع غزة، خاصة منطقة نيتساريم، التي تشهد قصفا كثيفا من قبل المقاومة الفلسطينية، وعمليات استنزاف للقوات المتمركزة بالمنطقة.

ونقلت شبكة "سي أن أن"، عن مسؤول دفاعي أمريكي، أن ثلاث قذائف هاون، سقطت قرب موقع تفريغ مخصص للرصيف الذي أقامه الاحتلال، جنوب مدينة غزة، والذي يرتبط بالميناء الأمريكي العائم قبالة سواحل غزة.

وقال المسؤول الدفاعي، إنه "ليس من الواضح، ما الذي كان يستهدفه القصف قرب موقع تفريغ مخصص لرصيف غزة".