فنون منوعة

أحلام تبشر جمهورها بعودة برنامجها "ذا كوين"

عرضت حلقة واحدة من البرنامج - أرشيفية
عرضت حلقة واحدة من البرنامج - أرشيفية
أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن عودة برنامجها "ذا كوين"، مرة أخرى، بعد أن تم إيقافه مؤخرا، بسبب الرفض الشعبي له.

وردت أحلام على تغريدة سألها فيها أحد المتابعين لها عن مصير البرنامج قائلة :"سيرجع قريبا، وهذا الخبر حصري ..انتظروني وأنا مسؤولة عن كلامي".





وأوقف "تلفزيون دبي" بث برنامج "ذا كوين" الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه، معللة ذلك بـ"الاستجابة لرغبة الجمهور".

وقال "تلفزيون دبي" في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نزولا عند رغبة المشاهدين، ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين".

واتخذت القناة الإماراتية قرار الإيقاف بعد الهجوم الشديد الذي شنه عدد من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي على أحلام وبرنامجها، حيث اتهمت المطربة بـ"الغرور"، وأن برنامجها يمثل "العبودية"، مدشنين بذلك هاشتاغا تصدر قائمة الهاشتغات الأكثر تداولا بالإمارات بعنوان "#إيقاف-ذا-كوين-مطلب-شعبي".

وفتح البرنامج معركة بين أحلام وبعض اللبنانيين، بعد أن اتهمت الكاتبة والإعلامية اللبنانية نضال أحمدية، المسؤول عن البرنامج وأحلام بإذلال الشباب العربي، واستغلال مشاعره، وجعله عبدا يسجد للمطربة الإماراتية.

وقالت في تغريدة لها على حسابها بـ"تويتر": "شاهدت القليل وإلى المسؤول: من فضلك توقف عن إهانة الشباب العربي وإذلاله، واستغلال مشاعره، وجعله عبدا يسجد لأحلام".

لترد أحلام عليها بتغريدة على صفحة أغاني على تويتر قائلة:" هذا فيديو ضد من أساؤوا لتاج رأسهم الملكة من بعض شحاتي الإعلام اللبناني". 

وأتبعت بتغريدة أخرى: "وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة، خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية".

وبعدها انتشر هاشتاغ لمنع أحلام من دخول لبنان، وطالبها العديد من الفنانين بالاعتذار، فضلا عن تسريب أنباء بعدم التجديد معها في برنامج "آراب أيدول".
التعليقات (0)