سياسة عربية

ما مصير أسرى الاحتلال في غزة مع استمرار عدوانه؟ (شاهد)

قالت كتائب القسام في رسالة لعائلة أسرى الاحتلال: "الخيار لكم.. إما في توابيت.. أو أحياء"- إكس
قالت كتائب القسام في رسالة لعائلة أسرى الاحتلال: "الخيار لكم.. إما في توابيت.. أو أحياء"- إكس
تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة سابقة لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، بشأن مصير الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة مع استمرار عدوان الاحتلال ومجازره بحق الشعب الفلسطيني.

ونشر مغردون مقطع فيديو يظهر صور الأسرى الإسرائيليين، ومكتوب عليه باللغتين العربية والعبرية: "الخيار لكم.. إما في توابيت.. أو أحياء.. استمرار الضغط العسكري، يعني أنكم ستحرمون حتى من استرداد جثامينهم، وستفقدونهم للأبد تحت ركام غزة".

وجاء التفاعل مع هذه الرسالة عقب إعلان حركة حماس موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار، تزامنا مع بدء الاحتلال عملية عسكرية برية في المناطق الشرقية لمدينة رفح.

وتواصلت غارات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، على المناطق الشرقية لمدينة رفح، وسط قصف مدفعي عشوائي، استهدف عددا من المنازل، وأسفر عن شهداء وإصابات، لم تستطع الطواقم الطبية الوصول إليها بسبب كثافة قصف الاحتلال.

اظهار أخبار متعلقة



وذكرت مصادر محلية أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين المقاومة وقوات الاحتلال خلال تقدم للآليات العسكرية في المنطقة القريبة من معبر رفح.

ونقلت قناة "القاهرة الإخبارية"، أن تبادل إطلاق النار بين عناصر حركة حماس وجيش الاحتلال وقع بالقرب من بواب المعبر من الجانب الفلسطيني.

وأفادت قناة الأقصى الفضائية، بأن آليات إسرائيلية تطلق النار بكثافة في محيط الجانب الفلسطيني من معبر رفح البري، مؤكدة أن الاستهدافات الإسرائيلية طالت مباني في المعبر.

وكثفت القوات الإسرائيلية، مساء الاثنين، من قصفها المدفعي والجوي لمناطق شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، في ظل رصد لحركة آليات عسكرية إسرائيلية عند السياج الحدودي الفاصل شرقي المدينة.
التعليقات (0)