حول العالم

العائلة الإمبراطورية اليابانية تحطم القواعد وتقتحم "إنستغرام"

العائلة الإمبراطورية اليابانية أصبحت أقدم ملكية مستمرة في العالم- (الصفحة الرسمية على إنستغرام)
العائلة الإمبراطورية اليابانية أصبحت أقدم ملكية مستمرة في العالم- (الصفحة الرسمية على إنستغرام)
دخلت الإمبراطورية اليابانية، العالم الرقمي من بوابة تطبيق "إنستغرام"، لمواكبة القرن الحادي والعشرين بعد حوالي 15 عاماً من ظهور أفراد العائلة المالكة في بريطانيا لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتتمتع العائلة الإمبراطورية اليابانية بمظهر مختلف بعد ما يقرب من 100 عام، حيث أصبحت العائلة موجودة على تطبيق "إنستغرام".



وأوضحت العائلة الإمبراطورية اليابانية رغبتها في التعامل مع الأجيال الشابة والتواصل معهم بطريقتهم الحديثة، ولكنها ليست كصفحة شخصية تحمل تأملات وأمنيات أو حتى صفحة رسمية لمسؤول رفيع المستوى أو أحد أفراد العائلة المالكة.

وتحوي الصفحة الرسمية للعائلة الإمبراطورية اليابانية الطابع الياباني على جولة الواجبات الملكية في الأشهر القليلة الماضية، ومناسبات الظهور العامة، وزيارات المتاحف، ومواقع الزلازل، والاجتماعات مع أفراد العائلات المالكة من دول الأخرى.

اظهار أخبار متعلقة


ومن خلال محتوى الحساب لم يظهر بشكل رئيسي الإمبراطور ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو وابنتهما الوحيدة المحبوبة ولية العهد البالغة من العمر 22 عاماً، الأميرة إيكو على نطاق واسع.

وتعد المنشورات التي تضم الأميرة إيكو، هي المستحوذة على غالبية نشاط الحساب كما أنها استحوذت على أكبر عدد من الإعجابات حتى الآن، حيث تعد الأميرة إيكو محبوبة على نطاق واسع لدرجة أن 80 بالمئة من السكّان يرغبون في تغيير قواعد الوريث الذكر. وقد نشرت عن وظيفتها في الصليب الأحمر في اليوم التالي لإنشاء الصفحة على "إنستغرام".

يذكر أن العائلة الإمبراطورية اليابانية استخدمت القنوات الإعلامية التقليدية والتصوير الفوتوغرافي والصحف والبرامج التلفزيونية والمجلات الأسبوعية لإيصال رسالتها.

التعليقات (0)