حول العالم

لحظات مرعبة.. غوريلا تطارد امرأتين في حديقة حيوان بالولايات المتحدة (شاهد)

تمكنت الموظفتان من الفرار من الغوريلا دون أن تصابا بأي أذى- الأناضول
تمكنت الموظفتان من الفرار من الغوريلا دون أن تصابا بأي أذى- الأناضول
وثق مقطع مصور متداول على منصات التواصل الاجتماعي لحظات عصيبة عاشتها موظفتان في حديقة للحيوانات في ولاية تكساس الأمريكية، بعدما قامت غوريلا بمطاردتهما داخل القفص أمام أعين الزوار.

وفي المقطع المصور، تظهر إحدى موظفات حديقة الحيوان وهي تحاول يائسة التغلب على الغوريلا التي تدعى "سيلفر باك"، وتبلغ من العمر 34 عاما، بعدما تركت سلة الطعام لتشرع في مطاردة الموظفة التي تختبئ خلف باب في القفص.


واختبأت الموظفة الثانية خلف شجرة بينما كانت الغوريلا تنظر إليها، قبل أن تتمكن من الركض إلى مكان آمن خلف الباب المغلق حيث تختبئ المرأة الأولى، وفقا للمشاهد التي صورها زوار الحديقة في تكساس.

اظهار أخبار متعلقة


ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن المتحدثة باسم حديقة الحيوان قولها، إنه "في كل يوم ينقل حراس الحديقة مجموعة الغوريلا إلى موطنها الداخلي حتى يتمكن الحراس من وضع طعام الحيوانات في موطنها الخارجي، لكن هذا لم يحدث في ذلك اليوم، بسبب خطأ الحارس، ودخل الموظفون إلى الفناء غير مدركين أن الغوريلا ما زالت في الخارج".

وأضافت أن "وجود الموظفين أذهل الغوريلا"، موضحة أن "عمل حراس الحديقة مع هذه الحيوانات وتدريبها كل يوم، ساهم في تعاملهم مع الوضع بهدوء وتمكنهم من الخروج من الفناء بأمان".

التعليقات (0)