سياسة عربية

"حزب الله" يعلن استشهاد عنصر رابع بمواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي

اشتباكات متواصلة بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي - (حزب الله)
اشتباكات متواصلة بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي - (حزب الله)
أعلن "حزب الله" اللبناني، استشهاد عنصر رابع في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي جنوب لبنان، الثلاثاء، ما يرفع حصيلة الشهداء إلى 115 منذ 8 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ونعى "حزب الله"، في بيان، نشرته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، "المقاتل علي عماد موسى من بلدة القصيبة وسكان مدينة صور، الذي ارتقى شهيدا على طريق القدس".

وكانت وسائل إعلام عبرية قالت إن مسيرة إسرائيلية ضربت خلية لحزب الله قرب حانيتا في الجليل الغربي.

اظهار أخبار متعلقة



وبمقتل موسى، يرتفع عدد قتلى "حزب الله" الثلاثاء إلى 4، وإلى 115 منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وفق ما رصدته الأناضول.

وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلن "حزب الله" في بيانات منفصلة، استشهاد 3 من عناصره في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي، مشددا على أنه استهدف في المقابل مواقع عسكرية إسرائيلية ودبابة، عند حدود لبنان الجنوبية.

و"تضامنا مع قطاع غزة"، يتبادل "حزب الله" وفصائل فلسطينية في لبنان مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا متقطعا منذ 8 أكتوبر الماضي؛ ما أسفر عن قتلى وجرحى على طرفي "الخط الأزرق" الفاصل.

ومنذ 7 أكتوبر الماضي، يشن الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلّفت حتى مساء الثلاثاء 19 ألفا و667 شهيدا، و52 ألفا و586 جريحا، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، بحسب سلطات القطاع والأمم المتحدة.
التعليقات (0)

خبر عاجل