حول العالم

متبرعة سخية تدخل حياة الملياردير غيتس بعد أغلى طلاق في العالم

انفصل غيتس عن زوجته مليندا رسميا في آب/ أغسطس 2021- أ ف ب
انفصل غيتس عن زوجته مليندا رسميا في آب/ أغسطس 2021- أ ف ب
قالت مجلة "بيبول" الأمريكية إن الملياردير الأمريكي بيل غيتس، على علاقة عاطفية مع باولا هيرد، أرملة رئيس شركة "أوراكل" الراحل.

وأوضحت المجلة أن علاقتهما "معروفة على نطاق واسع"، ورغم ذلك فلا توجد تأكيدات عن صفة رسمية لهذه العلاقة، بعد أن رصدتهما الكاميرات في عدة مناسبات وأحداث رياضية منذ العام الماضي.



ووفق المجلة فإن بولا هيرد هي أرملة الرئيس السابق لشركة "أوراكل"، مارك هيرد، الذي توفي في أكتوبر عام 2019، بعد 30 عاما من زواجه منها.

اظهار أخبار متعلقة


وتخرجت بولا من جامعة تكساس في أوستن بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1984، ثم عملت لعقود في مجال المبيعات والإدارة في شركة البرمجيات "ناشونال كاش ريجيستر"، وهي واحدة من أكبر مزودي البرامج والأجهزة والخدمات للبنوك وشركات التجزئة.

وذكرت المجلة أن بولا متبرعة سخية، شاركت وزوجها الراحل في العديد من حملات التبرع. وقد ساعدت حملة لها في جامعة بايلور في تكساس في الوصول إلى علامة المليار دولار بعد أن تبرعت بسبعة ملايين دولار عام 2021.

يأتي هذا بعد نحو عامين من إعلان بيل غيتس ومليندا فرينش غيتس، انفصالهما بعد 27 عاما من الزواج. وقد تم الانتهاء من طلاقهما رسميا في آب/ أغسطس 2021، والذي يعد أغلى طلاق في العالم بالنظر إلى ثروة غيتس.
التعليقات (1)
ابو حلموس
الثلاثاء، 25-07-2023 11:13 ص
ههههه .. سوف يجمعهما server واحد .. من حيث السوفت وير .. أما الهاردوير ؟ فالذكاء الاصطناعي عنده حلول فوق المنطقية !!!
الأكثر قراءة اليوم