حول العالم

نزال ملاكمة مرتقب بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ.. هذه قصته

بحال تمت المواجهة فعلياً بين ماسك (51 عاما) وزوكربيرغ (39 عاما) تكون المنافسة بين الاثنين قد انتقلت من وسائل التواصل الاجتماعي إلى حلبات المصارعة- جيتي
بحال تمت المواجهة فعلياً بين ماسك (51 عاما) وزوكربيرغ (39 عاما) تكون المنافسة بين الاثنين قد انتقلت من وسائل التواصل الاجتماعي إلى حلبات المصارعة- جيتي
قبل مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك، التحدي الذي عرضه عليه مالك تويتر، إيلون ماسك، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في خوض مباراة مصارعة داخل قفص.

وقال زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، في منشور عبر انستغرام: "أرسل لي الموقع"، حيث شارك لقطة شاشة لتغريدة قال فيها ماسك "أنا مستعد لنزال في القفص".

وفي وقت لاحق رد ماسك في تغريدة: "فيغاس أوكتاغون"، في إشارة إلى حلبة المصارعة لنهائي بطولات القتال الشهيرة "يو إف سي".

وفي تغريدة منفصلة، قال ماسك: "لدي حركتي الرائعة التي أسميها "الفظ" حيث أستلقي على خصمي، ولا أفعل شيئًا".

وبحال تمت المواجهة فعلياً بين ماسك (51 عاما) وزوكربيرغ (39 عاما)، تكون المنافسة بين الاثنين قد انتقلت من وسائل التواصل الاجتماعي إلى حلبات المصارعة.

يشار إلى أن التحدي بين الطرفين تصاعد عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا، فبعد فترة وجيزة من استحواذ إيلون ماسك على "تويتر"، أعلنت "ميتا"، الشركة الأم لخدمتي إنستغرام وفيسبوك، عن خطط لإطلاق منصة اجتماعية مشابهة قائمة على النصوص من شأنها أن تنافس تويتر مباشرة.

وأثار تبادل الرسائل موجة ردود على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مراهنات على الفائز المحتمل، مع تصدّر واضح لمارك زوكربيرغ في التكهنات.

وقد اشتبك عملاقا التكنولوجيا لسنوات بوجهات نظرهما المتعارضة حول العالم، من السياسة إلى الذكاء الاصطناعي. 

التعليقات (0)

خبر عاجل