سياسة عربية

هالة سرحان تستهجن "حشر" السعودية بقصة "قرش" الغردقة.. وردود فعل

سمك القرش افترس سائحا روسيا في الغردقة أمام أنظار الناس- جيتي
سمك القرش افترس سائحا روسيا في الغردقة أمام أنظار الناس- جيتي
أثارت تغريدة الإعلامية المصرية هالة سرحان، حول هجوم سمك القرش على سائح روسي، وقتله في الغردقة قبل أيام، ردود فعل من مغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض تلميحا إلى السعودية.

لكن سرحان ردت بنفي هذه الاتهامات، وقالت في تغريدة لاحقة: "شكرا أبو سعود لكن أؤكد لك أنني لم ألمح وألمز إطلاقا ولم يخطر ببالي ذكر السعودية في الموضوعات لا أدري لماذا حشر المغردون المحترمون السعودية في موضوع لا علاقة لهم به وحضرتك فاهم كل حاجة".

وتابعت الإعلامية المصرية بالقول: "والدعوة للأكلة المصرية السعودية جميلة إحنا ياما أكلنا سوا عيش وملح من قديم الزمان".

اظهار أخبار متعلقة



وكانت سرحان قالت في التغريدة التي أثارت جدلا، "بفكر من امبارح هو ايه اللي جابه عندنا اصلا؟ ده ضد كل قوانين المحيطات والبحار سمك القرش لا يعيش الا في أعمق الاعماق المظلمة. كيف قطع كل هذه المسافة الي مياه تعتبر ضحلة بالنسبة لبيئة القرش المائية. بيقولوا في سفينة القت خرفان نافقة جاء وراءها.. نفكر كده شوية ونبحث عن المستفيد؟؟ حصل ايه قبل الحادثة المفجعة دي بكم يوم؟؟ حصل واقعة هامة جدا جدا. ويبدو ان القرش تم ارساله عمدا لضرب السياحة المصرية ومصدر دخل أجنبي انتعش. كما يقول المثل اضرب فين يوجعك. لكن مصر بإذن الله محروسة من المكائد والمؤامرات وحرب الجيل الرابع والخامس والمسيرة والقرش اللي محطش عندنا صدفة"، حسب قولها.

وعلق مغردون بسخرية على الحديث عن تدخل السعودية بقضية القرش:





التعليقات (4)
واحد من الناس
الثلاثاء، 13-06-2023 09:43 ص
هي جت على سمكة قرش اكلت سايح اجنبي واحد ..... ما السعودية هي اللي ساعدت انقلاب متشولح بكل ما تملك و قتلت آلاف المصريين و اعتقلتهم بيد السيسي ... ربنا يحرق حكامهم بجاز وسخ
اسامة
الثلاثاء، 13-06-2023 07:01 ص
الإعلام في مصر .. بعيد عن الواقع .. كأن ما عندهم فقر ولا بطالة ولا عجز مدفوعات ولا غلاء ولا تضخم ولا شح مياه ولا ندرة خبز ولا تفليس ولا بيع اصول ولا تهديد للسياحة .. ما عندهم شيء ذو اهمية يشغل بالهم .. لذا لا مانع كونهم حققوا انجازات علمية تحاكي العالم .. لا مانع من التسلية الاعلامية حول قرش وحطة غترة ..
أبو فهمي
الثلاثاء، 13-06-2023 05:22 ص
يلي جابو هو يلي جاب الـ C C!.
سعدو
الثلاثاء، 13-06-2023 01:54 ص
بلاش خصام وبلاش عتاب من اجل سمكة قرش وبعدين المحروسه تسعى للرز السعودي والسعوديه تسعى لاستملاك ما تبقى من خيرات المحروسه والحل هو تلبيس التهمه بجماعة الاخوان المسلمين وخلاص وعند السيسي الكثير من المعتقليين الاسلامين وما على اجهزة المخابرات المصريه الا احضار عضو من اعضاء الجماعه (وكم ساعة تعذيب وصعق وجلد وسلخ ) وبعدها يلقن ما يجب ان يعترف به امام شاشة التلفزيون باعترافات حول هذه الحادثه ومن الذي خطط وامر بهذه العمليه الارهابيه لشق الوحده بين الشقيقتين مصر والسعوديه و ان كان المرشد او نائبه ويادار مادخلك شر وبيرجعوا حبابي زي ما كان ودقي يامزيكا.