رياضة دولية

أبو تريكة ينسحب من أستوديو "بي إن سبورت".. لن أكرر نفس الخطأ

خلال استوديو تحليلي لمباراة نيوكاسل وتوتنهام- أرشيف
خلال استوديو تحليلي لمباراة نيوكاسل وتوتنهام- أرشيف

انسحب لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، من الاستوديو التحليلي لقناة "بي إن سبورت" الرياضية، خلال  مباراة نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبر بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وقرر أبو تريكة الانسحاب، وذلك بعد استكمال المباراة التي توقفت قبل نهاية الشوط الأول، بعد وقوع أزمة صحية لأحد الجماهير الحاضرة في المدرجات.


وكان حكم المباراة قد أوقف المباراة في الدقيقة 41، وطالب بخروج اللاعبين للوقوف على خط الملعب، بعد أن تعرض أحد الجماهير في مدرجات الملعب لأزمة قلبية، لضرورة تلقيه للإسعاف، بعدما أخبر ريغيلون حكم المباراة بوجود شخص مصاب في المدرجات، وركض الطاقم الطبي للفريقين باتجاه المدرجات.


وقرر حكم المباراة أندريه مارينر، استئناف المباراة بعد الاطمئنان على حالة المشجع الذي تم نقله إلى المستشفى، ليقرر أبو تريكة مغادرة الأستوديو التحليلي بعد علمه باستئناف اللقاء.


وقال أبو تريكة قبل مغادرته للاستوديو التحليلي للمباراة: "حياة الإنسان أصبحت بلا قيمة، كنت أتمنى عدم استكمال المباراة، كنت ندمانا عندما أكملت في الاستوديو وقت حالة إيركسن، ولكن لن أكرر نفس الخطأ مجددا، والآن سأنسحب من الاستوديو".

 


6
التعليقات (6)
لخضر شريخي
الثلاثاء، 19-10-2021 04:47 م
بارك االه فيك
مسلم
الثلاثاء، 19-10-2021 04:34 ص
ومسلمي كشمير مو غليين بتحلل كوره ومبسوط وزعلان على اللاعبين الله اكبر
hisham solyman
الإثنين، 18-10-2021 09:58 ص
هذا الرجل شهد مقتل اربعة وسبعين طفلا من مشجعى النادى الاهلى ومنهم من مات بين يديه فلا تلومه
mouloud-maroc
الإثنين، 18-10-2021 09:58 ص
تصرف غريب من محلل يشتغل داخل القناة، كان الهدف منه هو الاثارة ولفت الانتباه. فهناك فرق بين الموقف الشخصي وموقف الصحفي الذي يتابع الحدث ويتجرد من ذاته. وقد شاهدنا صحفيو قناة الجزيرة وهم يغطون العدوان الاسرائيلي على غزة ويرون بأم أعينهم أشلاء أطفال ممزقة ورغم تأثرهم واصلوا رسالتهم.. كما كان للمراسل دحدوح موقف مؤثر جدا عندما غطى على المباشر تدمير منزله بصاروخ اسرائلي ، وأذاع في نفس الوقت خبر وفاة أحد أفراد عائلته على الهواء مباشرة ولم ينسحب من التغطية.. تكفيك هذه الدروس السيد بوتريكة..
رضا فتحي
الإثنين، 18-10-2021 09:23 ص
السلام عليكم... طبعا كابتن أبو تريكه مش محتاج حد يتكلم عن أخلاقياته وسولوكه فهوه انسان مهذب وخلوق.. وله حرية القول والفعل.. ولكن حبي للكابتن أبو تريكه تجبرني بالنصيحه كأخ.. عندما دخلت الأستديو فأنت هنا لابد من التعامل بحرفيه وليس كهاوي... ولو كنت مكانك لأستكملت الأستديو التحليلي.. وشكرا