فنون منوعة

استهجان لتصريحات محمد رمضان عن الفنانات اللبنانيات

محمد رمضان
محمد رمضان

استهجن الممثل اللبناني، باسم مغنية، تصريحات زميله محمد رمضان، والتي أبدى فيها سخرية من مستوى الفنانات اللبنانيات، وعدم قدرتهن على الغناء معه.

وعلى حسابه في "فيسبوك"، قال باسم مغنية: "ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا.. هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته".

وأضاف الفنان اللبناني: "يتكلم بثقة وكأنه الأسطورة عبد الحليم حافظ.. مع إن عبد الحليم حلم الأجيال لم يقلها يوما".

وتوجه لرمضان قائلا: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك، لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك.. الموهبة وحدها لا تكفي. تواضع".

وأضاف مغنية: "ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية.. أحبك"

وكان رمضان قال خلال زيارته للبنان، إن "الفنانة اللبنانية التي من الممكن أن تشاركه في دويتو غنائي لم تولد بعد، وأنه من الممكن أن يجدها بعد 15 عاما"، وقال: "لسة ما جتش الفنانة اللبنانية اللي تعمل معايا ديو".


التعليقات (3)
Mocks
الأربعاء، 01-09-2021 09:54 م
نحن فعلاً فى قاع الحياة البشرية على هذا الكوكب
أبو مروان
الأربعاء، 01-09-2021 05:29 م
النّاس تفاخر بأنّ لهم أقوى الطائرات المسيرة وأحصن المدرعات والدبابات وأفضل السفن والغواصات. أمّا نحن فيفاخر بعضنا بعضا بالغناء والرقص. ثمّ نتساءل لم نحن في الحضيض وأسفل السافلين.
محمد غازى
الأربعاء، 01-09-2021 03:42 م
قاتل الله الغرور ما أعدله، بدأ بصاحبه فقتله!!! محمد رمضان أصابه الغرور كثيرا وبدأ يشعر، بل يؤمن أن لا ممثل فى مستواه، ولا حتى مخلوق على وجه ألأرض يعادله! أنت بشر ولا أقول إنسان، لأنك لا تتمتع بأى صفة من صفات ألإنسانية. وسنراك قريبا تحت الجزم بعد سقوطك المدوى. ألم تسمع بمقولة، ما طار طير وإرتفع، إلا كما طار وقع!!! أقول لك إلى جهنم وبئس المصير.