سياسة تركية

الكشف عن تصميم مقاتلة مسيرة جديدة في تركيا

كانت الشركة نشرت مقطع فيديو تمهيدي حول الموضوع في 17 تموز/يوليو الحالي- شركة بايكار
كانت الشركة نشرت مقطع فيديو تمهيدي حول الموضوع في 17 تموز/يوليو الحالي- شركة بايكار

كشفت شركة "بايكار" التركية المصنعة لمسيرات "بيرقدار" عن "التصميم المفاهيمي" لمشروع مسيرة قتالية جديدة، بمناسبة عيد الأضحى.

وعبر حسابها على تويتر، الثلاثاء، نشرت الشركة لأول مرة صور التصميم المفاهيمي للطائرة المقاتلة من دون طيار (MİUS)، وقدمت تهانيها بمناسبة عيد الأضحى للشعب التركي والعالم الإسلامي بأسره.

وكانت الشركة نشرت مقطع فيديو تمهيديا حول الموضوع في 17 تموز/ يوليو الحالي، وقالت: "يجري تحميل هدية العيد! انتظروا 20 تموز/ يوليو"، بحسب ما ذكرته وكالة الأناضول.


وفي 10 تموز/ يوليو الحالي، قالت صحيفة لوفيغارو الفرنسية، إن تركيا أضحت خلال 15 عاما فقط واحدة من أبرز منتجي الطائرات المسيرة المسلحة في العالم.

وأضافت أن المسيرات التركية ساهمت في ارتقاء تركيا في سوق الصناعات الدفاعية، لافتة إلى أنها أخذت تنافس نماذج المسيرات الأمريكية، والإسرائيلية، والصينية، خلال 15 عاما فقط.

 

 

 

 

التعليقات (3)
من سدني
الأربعاء، 21-07-2021 11:21 م
مقارنه بين ما انجزته تركيا من تقدم علمي وقوه عسكريه ارهبت به اعداءها وبين اي حاكم عربي وبما انجزه من تدمير وقتل وتهجير داخلي مع انعدام اي تقدم علمي اللهم ب بناء السجون والمعتقلات والحرب على الدين والعلماء وعلى كل حر وشريف. وترى جل اعلام العرب يهاجم تركيا وكما يقول المثل القافله التركيه تسير والكلاب العربيه تنبح.
ابوعمر
الأربعاء، 21-07-2021 10:29 ص
تركيا يا مرعبتـــــــــــــهم....
قاطعوا فرنسا....
الأربعاء، 21-07-2021 02:15 ص
ان شاءالله تركيا ستكون القوه العظمى الاول فى العالم والدليل..الاتراك هم من يحررون مدينه المدائن فى سوريا حتى ينتظر المؤمنون سيدنا عسى عندما يهبط من السماء
الحوت
الأربعاء، 21-07-2021 12:17 ص
اللهم ارزق شباب تركيا عقول نيره تصنع اقوى طائرات فى العالم واحدث مضادات قادره على وقوع اى طياره بالعالم واجعل تركيا تستعيد الخلافه العثمانيه فى قوتها الجديده التى تكون اقوى دوله فى العالم انك على كل شيئ قدير ياالله

خبر عاجل