حول العالم

إحالة مقرئ مصري شهير للتحقيق بعد حديثه عن "رؤية الله"

المقرئ أحيل للتحقيق بنقابة القراء ومحفظي القرآن- تويتر
المقرئ أحيل للتحقيق بنقابة القراء ومحفظي القرآن- تويتر
أحالت نقابة محفظي وقراء القرآن بمصر، القارئ محمود الشحات أنور إلى لجنة القيم بالنقابة، واستدعته للتحقيق، بعد تصريحات له أفاد فيها برؤيته الذات الإلهية.

وأشار القارئ محمود الشحات أنور، خلال ندوة صحفية إلى أغرب رؤية شاهدها في المنام، قائلاً: "كنت في فترة قررت أن أتفرغ شهرًا كاملاً لله فقط فلم أخرج من المنزل لأي عمل ومكثت أقرأ القرآن الكريم وأصلي وكنت أختم القرآن الكريم مرة كل يومين خلال هذا الشهر".

وأضاف: "فوصلت لمرحلة روحانية زهدت فيها في كل شيء وفي ليلة جلست على السرير قبل النوم وقرأت سور "يونس وهود ويوسف" كاملة، فرأيت في المنام شخصا كأنه رسول من الله يطلب مني أن أصعد معه إلى السماء".

وتابع: "صعدت معه حتى السماء السابعة ورأيت النجوم من تحت قدمي فقلت له احنا رايحين فين فقال لي هل رأيت هذه النجوم، حان الآن لنصعد إلى الله وأخذني من يدي فاستيقظت من النوم في رهبة من هذه الرؤيا وتوضأت وصليت ركعتين واستغفرت ونمت مجددًا".

وأوضح أنور أنه لجأ لأكثر من معبر رؤى قائلاً: "رويت هذه الرؤيا على الكثير وأجمعوا على أنني في مكانة جيدة وأن الله يحبني، ومؤخرا فسرها لي صديق أثق في تعبيره للرؤى قال لي هذه الرؤية تعني أن الله يحبك ويحب أن يسمعك واستمر في طريقك وصوتك مسموع".
 
1
التعليقات (1)
rmb
الجمعة، 26-02-2021 06:51 م
أعوذ بالله من الرياء والكبر