مدونات

الخلاف المصري الإماراتي!!

سيد صابر
سيد صابر
بصراحة بضحك ضحك عالي وكبير كلما شاهدت وسمعت الجزيرة ومدى مصر والشرق ومكملين وحديثهم عن خلاف عميق مصري إماراتي.. طيب إزاي؟..

فأسباب الخلاف كما يعرضونها مضحكة للغاية.. أما نتائج الخلاف كما يعرضونها أكثر ضحكا "وغرابة"..

يقولون إن من أسباب الخلافات الإماراتية المصرية العميقة هي تصدر الإمارات ورفع راية التطبيع مع إسرائيل، وكذلك العمل على حفر قناة تربط البحرين الأحمر والأبيض من الفردة الثانية للبحر الأحمر..

أولا بخصوص تطبيع الإمارات وحثها للدول العربية على التطبيع فهذا يتم بتنسيق مصري، وهناك تنسيق مصري إسرائيلي على أعلى المستويات، وكلنا شاهدنا ما أن وقعت الإمارات أو السودان أو المغرب إلا ووجدنا رأس الدولة المصرية يهنئ ويبارك ويشيد ويرحب، فضلا عن التنسيق في سيناء والملف الفلسطيني.. أما بخصوص القناة بين البحرين فهي لن تتم ولكنها خزعبلات، وذلك ليس لأسباب مصرية وإنما لأسباب دولية جيوسياسية..

يا سادة يا كرام الإمارات لن تضحي بمصر بعد كل ما صرفته من قبل تنصيب السيسي وبعد تنصيبه، فالإمارات مدت يدها في أمعاء المصريين منذ حكم الرئيس الراحل مرسي وصرفت الكثير على أجهزة شيطنة مرسي من إعلام ومؤسسات، ثم صرفت في عهد السيسي الكثير..

الإمارات يا سادة تسيطر على الإعلام المصري، وتقريبا كل الطراطير البهاليل الذين يطلون عليكم كل ليلة يقبضون مصروف جيب من الإمارات، وتسيطر كذلك على القطاع الصحي المصري من مستشفيات ومراكز تحليل، فضلا عن مشاريع قناة السويس وصفقات التسليح..

الإمارات وصلت إلى النخاع في ملفات الأمن القومي المصري برضاء وترحيب وانبساط النظام.. إيه ده، حتى الإمارات اشترت لكم لقاح ستنوفارم الصيني عشان تطعموا.. فكيف للجزيرة ومدى مصر ومكملين أن يتحدثوا عن خلاف بيننا وبين الأشقاء في تل أبيب.. قصدي في أبو ظبي؟
التعليقات (0)