رياضة عربية

أبو تريكة: صلاح يشعر بالضيق.. والأفضل رحيله عن ليفربول

قال إن صلاح أخبره بأنه يشعر بالضيق، ولكن هذا سر لن يفصح عنه- أرشيف
قال إن صلاح أخبره بأنه يشعر بالضيق، ولكن هذا سر لن يفصح عنه- أرشيف

كشف الدولي المصري السابق، والمحلل بقناة "بي إن سبورت" محمد أبو تريكة عن ما دار بينه وبين مواطنه محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم .


وقال أبو تريكة عبر قناة "بي إن سبورت": "صلاح يعرف جيدا ماذا يفعل. هو يضرب داخليا وخارجيا، وتلك هي الرسالة التي قالها لي". 


وتابع أبوتريكة: "صلاح أخبرني بأنه يشعر بالضيق، ولكن هذا لا يؤثر على مستواه".


وأكمل حديثه قائلا: "صلاح أخبرني سبب شعوره بالضيق، ولكن هذا سر لن أفصح عنه".


وأشار : "هناك أمور أخرى جعلت صلاح "ياخد على خطره" مثل عدم ارتداء شارة القيادة أمام ميتييلاند".


ويرى أبو تريكة: "من وجهة نظري الشخصية، تفكير ليفربول الحالي هو بيع صلاح في نهاية الموسم للاستفادة المادية منه، وتلك وجهة نظري فقط".


وقال أبو تريكة: "تحليلي الشخصي، بعيدا عن صداقتي بصلاح وعلاقة الأخوة بيننا؛ لأنه بالفعل يمتلك المحيطين به من يستشيرهم في الأمر، لكني أرى أن العقد القادم بالنسبة لمحمد صلاح هو الأهم في مسيرته."


وأضاف: "صلاح في الوقت الحالي عمره 28 عاما، والخطوة المقبلة لصلاح ربما تكون في الصيف القادم وليس كانون الثاني/ يناير، لذا قد يكون الأفضل بالنسبة له أن يتخذ قرار الانتقال لفريق آخر، وهذا ليس تقليلا من ليفربول، لكن للبحث عن تجربة جديدة، كما فعل سواريز وكوتينيو من قبله."


وأجرى صلاح حوار مطولا مع صحيفة آس، تحدث خلاله عن ريال مدريد وبرشلونة قائلا: "ريال مدريد وبرشلونة فريقان كبيران. لا نعرف أبدا ما سيحدث في المستقبل". 

التعليقات (0)

خبر عاجل