رياضة دولية

برشلونة يعلن موعد انتخاب رئيس جديد له

أكدت اللجنة المسيرة على أن إجراء هذه الانتخابات مشروط بالاستثناء الخاص بجائحة كورونا- sport / تويتر
أكدت اللجنة المسيرة على أن إجراء هذه الانتخابات مشروط بالاستثناء الخاص بجائحة كورونا- sport / تويتر

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن موعد لإجراء انتخابات الرئاسة للنادي الكتالوني بعد استقالة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.


وقال بيان للنادي إن اللجنة المسيرة وافقت على الدعوة لانتخابات الرئاسة ومجلس الإدارة محددة التصويت في موعد الرابع والعشرين من الشهر القادم بدءا من التاسعة صباحا ولمدة اثنتي عشرة ساعة وفي الوقت ذاته في مختلف مراكز الاقتراع الجاهزة للتصويت".


وأضاف النادي: "تود لجنة الإدارة التأكيد على أن إجراء هذه الانتخابات مرهون بالطبيعة الاستثنائية الناشئة عن وباء كوفيد -19، لذلك سيتم تنظيمها في جميع الأوقات وفقًا لأحكام وتعليمات السلطات الصحية، حفاظا على الصحة وضمان سلامة الناخبين".


وتابع برشلونة: "وللسبب نفسه ستجرى هذه الانتخابات لأول مرة بطريقة لامركزية في 10 مراكز اقتراع: كامب نو - برشلونة، جيرونا ، تاراغونا، تورتوسا، ليدا ، مدريد، فالنسيا، إشبيلية، بالما دي مايوركا وأندورا لا فيلا، حيث أن الهدف من ذلك هو تسهيل وتشجيع المشاركة، والحد من تنقل الناس وتقليل الازدحام، وسيكون هناك إحصاء انتخابي لكل مقعد، وبالتالي، لن يتمكن الأعضاء من الذهاب إلى مركز الاقتراع المخصص لهم إلا بناءً على رمز سكنهم البريدي".


وأشار بيان النادي: "ستكون هناك أيضا توصيات للتصويت في الفترات الزمنية لتجنب الازدحام وتشكيلات قائمة الانتظار وفقًا لبروتوكولات الصحة، ويجب على الحضور ارتداء القناع الطبي".


التعليقات (0)