سياسة عربية

الحوثي يهاجم دول التطبيع و"أتباعها" داخل اليمن

المشاط: "نجدد دعوتنا لجميع المتورطين في خيانة البلد إلى إلقاء السلاح والعودة إلى حضن الأهل والوطن"- موقع حكومة الحوثي
المشاط: "نجدد دعوتنا لجميع المتورطين في خيانة البلد إلى إلقاء السلاح والعودة إلى حضن الأهل والوطن"- موقع حكومة الحوثي

هاجمت حركة أنصار الله "الحوثي" الدول المطبعة مع الاحتلال الإسرائيلي، وأتباعها داخل اليمن، بحسب وصفها.

 

وقالت الحركة في كلمة لرئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء التابع للحوثيين، مهدي المشاط، إن الحركة تدين "التطبيع مع الصهاينة الأعداء والمشاركة الواضحة في تصفية القضية الفلسطينية، في دلالة على أحقية موقفنا، وعلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ستبقى المشروع الوطني الملهم، والملاذ الآمن والحصن الحصين لليمن وعظمة وكبرياء اليمن".

 

وتابع المشاط: "نشجب وندين كل أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي ونذكر كل المطبعين بأن فلسطين وأمتهم أولى بهم وبحماسهم وانحناءاتهم من إسرائيل".

 

وأضاف: "ننصح بأن الخط الذي يسيرون فيه طريق موحش ولن يجدوا فيه أي مصلحة لهم أو لشعوبهم سوى المزيد من الألم والندم والضياع، ونجدد التأكيد على وقوف اليمن شعبا وقيادة وثورة إلى جانب القدس وفلسطين وشعب فلسطين".

وأضاف: "نجدد دعوتنا لجميع المتورطين في خيانة البلد إلى إلقاء السلاح والعودة إلى حضن الأهل والوطن وإدراك خطورة استمرارهم في القتال ضد شعبهم وبلدهم، وخطورة وخزي البقاء في معسكرات الارتزاق والتطبيع".

 

وتابع: "ونحثهم على استغلال فرصة العفو العام خاصة أنه لن يبقى مفتوحا إلى ما لانهاية، ونرحب بكل العائدين منهم إخوة أعزاء، لهم مالنا وعليهم ما علينا".

 

اقرأ أيضا: مظاهرات بسقطرى اليمنية ضد التطبيع العربي والانتقالي (شاهد)

التعليقات (0)