سياسة عربية

أكاديمي إماراتي يعدد "الدول الغاضبة" من تركيا.. ونشطاء يردون

الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله هاجم في تغريدات عدة تركيا- تويتر
الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله هاجم في تغريدات عدة تركيا- تويتر

سخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من تغريدة للاكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، عدّد فيها ما أسماها "الدول الغاضبة من سياسات تركيا في المنطقة".

وقال الأكاديمي الإماراتي، في تغريدة له على حسابه في "تويتر": "قائمة الدول الغاضبة من سياسات تركيا العدائية والتوسعية طويلة، وفي المقدمة اليونان، قبرص، الاتحاد الأوروبي، أرمينيا، العراق، سوريا، ليبيا، مصر، السعودية، الإمارات".

وتابع قائلا: "جميع هذه الدول وغيرها غاضبة من جنون أردوغان وافتعاله مشاكل وأزمات مع الجار القريب والبعيد، وفي الأفق مواجهة عسكرية".

 


وعلق مغردون على تغريدة الأكاديمي الإماراتي، منهم من عدد الدول الغاضبة من سياسات بلاده في المنطقة، وآخرون تساءلوا عن غضب هذه الدول من الاحتلال الإسرائيلي.

واتهم آخرون الإمارات بأنها "أساس الشر" في المنطقة العربية. لاسيما في اليمن وليبيا.

يشار إلى أن الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله مشهور بانتقاداته المتكررة لتركيا، وهاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 
التعليقات (8)
احمد الجزائري
الجمعة، 11-09-2020 09:00 م
الا يتذكر قائمة الشعوب الغاضبة من دولة المؤامرات التي تتدخل ضدها
Hussein
الخميس، 13-08-2020 09:18 م
قال الله عز و جل في سورة آل عمران: فإن حاجوك فقل تعالوا ندعوا أبنائنا و ابنائكم، و نسائنا و نسائكم و أنفسنا و انفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنة الله على الكاذبين. صدق الله العظيم. تعال انا و انت يا سيد عبد الخالق ندعوا الله ان ينتقم من الكاذبين في الدنيا و الأخرة. فما رأيك؟
السيد سالم
الخميس، 13-08-2020 05:23 م
من أعطاه صفة اكاديمي
محمد
الخميس، 13-08-2020 03:08 م
لماذا لم يتساءل الأكاديمي عن الشعوب الغابة على سياسة الإمارات. والحقيقة ان كل الشعوب العربية راضية عن سياسة السيد أردوغان. أما الحكام . فلا وزن لهم في الميزان ولا محل لهم في الاعراب
الاعراب اشد كفرا ونفاقا
الخميس، 13-08-2020 10:28 ص
كل الدول غلضبة من امريكا و لكنها سيدة العالم و كل الشعوب العربية و المسلمة غاضبة و تتمنى زوال محور الشر العربي و على راسه دويلة الدعارة و المؤامرات