حول العالم

بيل غيتس: العالم سيواجه كارثة أسوأ من "كورونا"

غيتس أكد أن الوفيات جراء التغير المناخي ستزيد بشكل مضاعف مع السنوات- جيتي
غيتس أكد أن الوفيات جراء التغير المناخي ستزيد بشكل مضاعف مع السنوات- جيتي

تكهن مؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل غيتس، بأن العالم سيواجه كارثة أسوأ من فيروس كورونا الذي يجتاح العالم وبات جائحة تهدد أرواح الملايين.

 

وبحسب ما نشره على مدونته الشخصية، فإن غيتس تكهن بكارثة بيئية ستكون تداعياتها أسوأ بكثير من كورونا، ناجمة عن تغير المناخ وفق قوله.

وأكد أنه "مهما كان الوباء مروعا، قد تكون تغيرات المناخ أسوأ من ذلك"، متوقعا أن يواجهه العالم خلال العقود المقبلة، وسيكون أمام نسبة وفيات ستزيد بأضعاف عن كورونا.

 

اقرأ أيضا: بيل غيتس عن نظام فحص كورونا بأمريكا: مضيعة للوقت

 

وقال غيتس: "الوفيات جراء فيروس كورونا بلغت 14 وفاة لكل 100 ألف من السكان، بينما ستكون نسبة الوفيات جراء ارتفاع درجات الحرارة على الأرض مشابهة للسنوات الـ 40 القريبة، وستزيد عنها بخمسة أضعاف بحلول عام 2100".

وأكد أنه ليس هناك متسع من الوقت أمام البشرية ويجب اتخاذ خطوات عاجلة.

 

اقرأ أيضا: كيف رد بيل غيتس على تهمة وقوفه وراء فيروس كورونا؟

التعليقات (6)
شما العراقي
السبت، 08-08-2020 01:39 م
نتمنى الاستفادة من أشعة الشمس العاليه وانكسار وانعكاس الضوء لقلب ما تتوقعون من شر للخير وبناء مناطق عاكسه للضوء والحراره
في كل مرة يفتح نفس الموضوع !!
السبت، 08-08-2020 08:07 ص
بالعادة من يتكلم في نفس الموضوع عدة مرات وفي كل مرة بشكل جديد، وفي كل مرة يتهم بانه له يد في الموضوع ثم يخرج ليدافع عن نفسه، ثم بعد ذلك يخرج مرة ثانية وثالثة ورابعة ألخ.. ليتكلم في نفس الموضوع غير مكترث بتهم الناس له، ماذا يعني لكم ذلك؟، نعم هو يملك شركة كبيرة ولكنه في نفس الوقت مملوك (موظف) عند كبار القوم وينفذ كل ما يطلبونه منه وكأنه موظف بالعمولة.
اتحدى ان يساله شخص ان كان يؤمن بوجود اله
السبت، 08-08-2020 06:37 ص
هذا الشخص يحدثكم عن مشروع HAARP وغيره من مشاريعهم الشيطانية والقريب منها مشروع إيشلون لارسال اقمار صناعة فائقة الحساسية لتتوافق من نظام 5G الجديد الذي يتم نشره حاليا وبعدها مشروع الشعاع الازرق وبعدها مشروع الكائنات الفضائية وهي ليس فضائية بل هي من باطن الارض، نعم هو واثق من عدم الحصول على اللقاح لأنه يملكه، هذا الرجل مجرد بيدق في أيدي المتنورين عبدة إبليس والشيطان. ستفشل مشاريعكم كما فشل الكثير غيرها، أنصح جميع العالم باستخدام نظام تشغيل لينكس بدلا من ويندوز حيث انه لا يخترق بالفايروسات، انا لم اثق في منتجات هذه الشركة ابدا.
انا
الجمعة، 07-08-2020 11:02 ص
انا بكرهك بكل ما في الكلمة من معنى بومة ، مايكروسوفت بتدعم جيش اسرائيل ماديا ، وعامل حاله بيتبرع بماله من شان يعالجوا امراض عن لا استبعد تكون بتعمل مختبرات تخبيص في جينات الناس والحيونات
احمد
الجمعة، 07-08-2020 10:32 ص
هذا هو سبب بلاء البشرية أراحنا الله منه

خبر عاجل