سياسة دولية

شاهد ما حصل لعروس لحظة الانفجار ببيروت (فيديو)

العروسان هرعا إلى مكان للاختباء من الحطام المتطاير
العروسان هرعا إلى مكان للاختباء من الحطام المتطاير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لحظة الانفجار الهائل الذي تعرضت له بيروت، أثناء احتفال عروس بزفافها.


وتظهر العروس، خلال جلسة تصوير بفستانها الأبيض، في مكان شعبي وسط بيروت، لكن الانفجار الذي باغتها حوّل كل شيء في محيطها إلى دمار، وتغيرت معالم المكان في لحظات.

وبدا في المقطع هروب المصور من المكان نتيجة الانفجار وتطاير الحطام من حوله، في حين لوحظ العريس وهو يمسك عروسه ويبحثان عن مكان للاختباء.

 

التعليقات (1)
بكر عمر العربي
الأربعاء، 05-08-2020 12:39 م
*بيروت* الانتقام الإلهي ربما بذنب الطفل السوري الذي اغتصبه الفتية اللبنانيون التسعة ربما بذنب النازحين المقهورين كل شتاء في عرسال ربما بذنب سوريين مضطهدين أُكل حقهم ربما بذنب الأجير السوري الذي قتله زوج نانسي عجرم ربما بذنب امرأة سورية رفضت استقبالها مشافي لبنان و ولدت في الشارع ربما بذنب طفل سوري مقطع الاوصال مرمي في القمامة ربما بدعوة مظلوم تسللت في الليل غفل عنها الظالمون و أجابها المنتقم الجبار. تدمرت تلت ارباع سوريا. مات نص الشعب ب سوريا تهجر النص التاني 70% من بيوت سوريا تضررت اضرار مادية و بشرية خلال 9 سنين ومازالت مستمرة ما شفنا هالضجة وخاصة من الشعب اللبناني بالعكس كان دورن سلبي معنا ع عكس مو هلا الشعب عنا متعاطف معن وبرد وسلام وشوب وشو بعرفني ف لييش!!!؟ البوست مو للشماته بس حاج يعني نحنا كمان بشر وببعض ما عم نحس ليش هل كولكه بقا؟؟؟ وماكانو يرضو يدفنو السوريين بأراضي لبنان، ، و إذا بدن يتمسخرو عحدا بيحكو سوري و بيقلدو السوريين. لحقتو تنسو كيف موتوه للشب السوري معس ولبط وهنن عم يصوروه مسحو الاراضي فينا... اعتبرونا اجانب يعني غربتلية وفرضو حجر عالسوريين ومنع تجول من قبل الكورونا.. حاااااج بقااااااااا... للأسف أشخاص محسوبين ع الثورة ومقيمين في المحرر زعلانين ع لبنان قبح الله وجوهكم *هذا_ماجناه_حزب_الله_لبيروت* 9سنين حرب ماسمعنا لبناني قال سلامتك ياسوريا سلامتك ياشام سلامتك ياادلب بردا وسلاما ياغوطه هيدا السلاح كان موجه لقتل ماتبقى من الشعب السوري الحر إن الله يمهل ولا يهمل #سلامتك_سوريا_الحره المواد المتفجرة c4 المخزنة في مرفأ بيروت وحجمها 600 طن كانت ترسل لسوريا لصناعة البراميل المتفجرة بمساعدة روسية لقصف المدن السورية