حول العالم

انطلاقة جديدة لقناة الحوار في الذكرى الـ14 لتأسيسها

قناة الحوار   تويتر
قناة الحوار تويتر

تنطلق قناة الحوار الفضائية ومقرها لندن، الجمعة، بحلة جديدة ببرامجها المنوعة، ضمن قالب جديد سيشهد تحولا بدوراتها البرامجية، بالتزامن مع الذكرى 14 لتأسيسها، والتي تصادف الجمعة العاشر من تموز/يوليو .


ومن أبرز التغييرات التي ستشهدها الدورة الجديدة، نقل بعض البرامج المباشرة للفترة المسائية، مثل برنامج حوار لندن، والرأي الحر، ونافذة على مصر، والتي ستبث في الفترة المسائية الساعة ١٨:٠٠  بتوقيت غرينتش،  ٢١:٠٠ بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتستمر الحوار في برنامجها الإخباري "أضواء على الأحداث" مع تبكير موعده ليصبح الرابعة مساء بتوقيت غرينتش ويقدمه كل من  سوسن أبو حمدة وزياد السيد و جمال أحمد إضافة لبرنامجه "حقوق الناس" الذي يستمر كالمعتاد.  

 

كما سيتفاعل الإعلامي صالح الأزرق مع جمهوره في برنامج الرأي الحر يوميا من السبت إلى الأربعاء ويشارك الإعلامي د.عزام التميمي ضيوفه برنامج حوار لندن بنفس الموعد مساء كل خميس، بينما يصحب الإعلامي أسامة جاويش المشاهدين كل جمعة في "نافذة على مصر". 


وحرصت فضائية الحوار كذلك ضمن باقتها الجديدة، على الاستمرار بمخاطبة العائلة العربية الباحثة عن مادة أسرية شاملة ومنوعة، عبر برنامجها الصباحي "لكل العرب"، من تقديم إسراء الشيخ وعلا الجغل في العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش من الاثنين حتى الجمعة.

 

ويصحب الإعلامي يحيى سالم الجمهور في برنامج المشهد، في تمام الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش فيما تتابع الإعلامية ريما إبراهيم برنامجها الخاص بالمستجدات الطبية "كيف الصحة"، وذلك كل سبت الساعة ١٤:٠٠ بتوقيت غرينتش. 

 

كما سيتابع الإعلامي عدنان حميدان، تقديم برنامجه "لكل زمان ومكان"، المخصص للأسئلة الفقهية بمعيّة الشيخ حسين حلاوة الأمين العام للمجلس الأوروبي للإفتاء، كل يوم أحد، مع تقديم الموعد المعتاد ساعة ليصبح الواحدة مساء بتوقيت غرينتش.


وتستمر قناة الحوار بتقديم برامجها المعتادة المختصة بالشأن المغاربي في محطات مغاربية، و الوضع التركي في " أوراق تركية " مع الإعلامي محمد العقربي والقضية الفلسطينية مع برنامج " بانوراما فلسطينية "، والذي يقدمه الإعلامي زاهر البيراوي، بموعده الجديد الأربعاء الثالثة مساء بتوقيت غرينتش.

 
وينتظر جمهور "الحوار" شكل جديد للاستوديوهات و طريقة العرض على شاشة الفضائية، مع الباقة الجديدة .

 

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل