حول العالم

بيل غيتس: 80 بالمئة من سكان العالم سيتناولون لقاح كورونا

أوضح بيل غيتس أن الولايات المتحدة باتت "أكثر قتامة" مما كان يتوقعه، بسبب تفشي كورونا- جيتي
أوضح بيل غيتس أن الولايات المتحدة باتت "أكثر قتامة" مما كان يتوقعه، بسبب تفشي كورونا- جيتي

قال مؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، إنه يعتقد أن 70 إلى 80 في المئة من سكان العالم سيتناولون لقاحا ضد فيروس كورونا.

 

وبحسب بيل غيتس، فإنه يتوقع أن يتناول نحو ثلثي سكان العالم اللقاح، قبيل عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل اعتيادي.

 

وفي تصريحات لشبكة "سي إن إن"، قال بيل غيتس، إن هذا الأمر يعتمد أيضا على مدى توزيع اللقاحات حول العالم، في حال اعتمادها من قبل الجهات المختصة.

 

وأوضح بيل غيتس أن الولايات المتحدة باتت "أكثر قتامة" مما كان يتوقعه، بسبب تفشي كورونا.

 

وأضاف: "حقيقة أن الوفيات تزداد يوميا بشكل كبير في الولايات المتحدة يؤكد أن البلاد ليست قريبة من مكافحة الوباء".

 

وتبرع غيتس مع زوجته ميليندا بنحو ربع مليار دولار لصالح تطوير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا.

 

 

 

اضافة اعلان كورونا
التعليقات (6)
Qaiss Sawa
الأربعاء، 28-10-2020 09:56 ص
يعني في هذه الحالة 70 إلى 80% من سكان العالم راح يكونو تحت سيطرة بيل غيتس متى يريد قتلهم يفعل ذلك .كما مول في صناعة الفايروس الان يمول في صناعة اللقاح . والله انسان كريم جدا ويفعل الخير هو وزوجته
كيل غيتس صانع الأوبئة
الإثنين، 24-08-2020 10:35 م
ههههههههه آآه العشرون بالمئة هم كيل غيتس وعصابته الهمجية؟ صح؟ طيب يا جرثومة لن نتناول لقاحك بإذن الله ولو بلغ..... السماء. إنتهى.
لقد أصبح هذا العالم مكان قذر جدا
الأربعاء، 01-07-2020 09:10 ص
(السعر) فقط هو من الأهداف من نشر فايروس كورونا والذي ثبت بالدليل القاطع بأنه مصنع ولا أحد يتحدث بهذا !! ، وهنا تكمن صعوبة إيجاد اللقاح للفايروس لأنه عبارة عن 3 فايروسات أو أمراض في فايروس أو مرض واحد (سارس كوف 2 + HIV المسبب للإيدز + كورونا الأساسي الطفيف) ، ومن ضمن الأهداف الأخرى الأكثر أهمية هي قتل أكبر عدد ممكن من البشر على وجه الأرض مهما كانت دياناتهم وذلك تمهيدا للحكومة العالمية الجديدة والتي سيصبح المتنورون (عبدة الشياطين) والأثرياء ومنهم بيل غيتس والأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية أعضاءا فيها، فعلا لقد أصبح هذا العالم مكان قذر، كل شئ في هذا العالم أصبح مؤامرة وكل ثرثرة القنوات الفضائية لا تتحدث بهذا، وكل ما تفعله هذه المنابر هو إعادة نشر أكاذيب المسؤولين في جميع أنحاء العالم، هذا الوباء جزء لا يتجزأ من ما يسمى صفقة القرن، ولا أحد يتحدث بهذا أيضا. الخطوة الأولى لمواجهة هذا الشر هو هدم صخور جورجيا، لقد أثرت مظاهرات الناس في الولايات المتحدة على هذا المشروع وأبطأته، ولكن إصرار هؤلاء الشياطين على المضي فيه لا يكل ولا يمل، أبشركم أيها المتنورون يا عبدة إبليس بأن مشروعكم قد فشل وأصبح الناس يدخلون في دين الإسلام أكثر من ذي قبل، وهذا هدف آخر لنشر الوباء وهو محاربة الإسلام في كل بقعة من بقاع الأرض، فلم تعد الحركات الإرهاربية التي يصنعونها ويمولونها بمساعدة من هم على شاكلتهم تفي بالغرض المطلوب. قال يغادر مايكروسوفت ويتفرغ للأعمال الخيرية قال ! والأحرى بأن يقال فرغ نفسه لمتابعة أعمال الشر التي أوكلها له أسياده وسينقلب هذا السحر عليهم بطريقة أو بأخرى لا محالة.
جمال الجمال
الإثنين، 29-06-2020 08:08 م
وما علاقة بلقيتس بالطب والمطاعيم ، وهل هو جزء في مخطط عالمي ؟اللهم عجل في منيته وارح العالم من شروره.
العب غيرها يا يانكي
الأحد، 28-06-2020 02:41 م
يبدو أن عبدة الشيطان "لوسيفر" يريدون الآن بقاء 20% بدلاً من 10% أي إبادة 80 % من سكان الأرض من خلال نزاعات و أزمات و تلوثات و لقاحات ...

خبر عاجل