رياضة عربية

تقرير يكشف ما دفعه تركي آل الشيخ للأهلي المصري

مناوشات خلال الأيام الماضية بين آل الشيخ ورئيس النادي الأهلي- تويتر
مناوشات خلال الأيام الماضية بين آل الشيخ ورئيس النادي الأهلي- تويتر
كشف إلغاء اسم رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، من قائمة الرئاسة الشرفية لنادي الأهلي المصري، عن حجم الأموال التي دفعها للنادي خلال الفترة الماضية.

وأصدرت لجنة وزارية من التفتيش المالي والإداري من وزارة الرياضة المصرية، التي قامت بأعمال التفتيش والمراجعة، لما قدمه آل الشيخ

وقالت اللجنة في تقريرها إن الإجمالي بلغ 119,1 مليون جنيه فقط، وهي عبارة عن "4,85 مليون دولار ومبلغ 7 ملايين ريال" حيث وافق مجلس إدارة النادي على قبولها، وتم اتخاذ الإجراءات المالية والمحاسبية بشأنها.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" في أول تعليق على إلغاء رئاسته الشرفية للنادي المصري أمس: "أخيرا الاستقالة اتقبلت.. والكورة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة لإرجاع كل شيء، ويا نحلة لا تقرصيني ولا عاوز عسلك… يا ليت كانوا كاتبين كل حاجة بالأسماء".

وشهدت الأيام الماضية مناوشات بين آل الشيخ ومسؤولي النادي الأهلي، قبل أن يدخل في صدام مباشر مع محمد زكريا سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي، من خلال منشورات متبادلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر آل الشيخ من الأهلي إعادة مبلغ 262 مليون جنيه هي مجموع تبرعات منحها كمكافآت للاعبين، إلى جانب صفقة صلاح محسن والتجديد لعبد الله السعيد، وكذلك المساعدة في إعارة عدد من اللاعبين للسعودية، فضلا عن بعض الترضيات للاعبين، أمثال أحمد فتحي، وكذلك المباريات الودية التي خاضها الفريق.
التعليقات (1)
Sari
الأربعاء، 03-06-2020 05:29 م
إنسان وضيع ، هل هناك رجل يستأجر بلطجية وبحماية رجال الشرطه من اصحاب الذمم(وما أكثرهم فى مصر) وبأسلوب جبان وخبيث باستدراج الأيقونة المصرية /الفنانه امال ماهر والاعتداء عليها امام الماره ، بلوتو قصته معروفه من ضابط عادي الى مرتبة منشار وذلك بفضل زوجته التي ابوها مع الملك سلمان واحد ندمائه ، اني ارى ثورة مثل ثورة البرامكة تلوح فى الأفق
الحوت
الأربعاء، 03-06-2020 03:31 م
ليس لك الا ضرب الجزم على رأسك يامعتوه حد قال لك تعمل راجل وانت اصلا مخنس خلاص شوية اوباش فى مصر مثل إدارة الأهلى والحلوف مرتضى مكسور ال غير منصور عملوا منك راجل لمادة سنه خلاص روح على امك ياابن......