رياضة دولية

ميلان يطلب من لاعبيه الأجانب العودة إلى إيطاليا

جميع اللاعبين المذكورين سيتعين عليهم فور وصولهم إلى إيطاليا، الخضوع لفترة الحجر الصحي- فيسبوك
جميع اللاعبين المذكورين سيتعين عليهم فور وصولهم إلى إيطاليا، الخضوع لفترة الحجر الصحي- فيسبوك

ذكرت مصادر صحفية أن إدارة نادي ميلان الإيطالي طلبت من لاعبي الفريق الأجانب الذين غادروا إيطاليا العودة إليها، تحسبا لعودة التدريبات مرة أخرى بداية من شهر آيار/مايو المقبل.

 

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن اللاعبين المعنيين، هم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والبرتغالي رافائييل لياو، والتركي هاكان تشالهانوغلو، والبوسني أسمير بيغوفيتش، والبرازيلي لوكاس باكيتا، والدنماركي سيمو كاير.


وأضاف المصدر ذاته أن جميع اللاعبين المذكورين، سيتعين عليهم فور وصولهم إلى إيطاليا، الخضوع لفترة الحجر الصحي التي ستستمر لمدة أسبوعين، للتأكد من سلامتهم قبل انخراطهم في التدريبات الجماعية المحتملة لـ"الروسونيري" في آيار/ مايو.


وكانت تقارير صحفية قد كشفت في الأيام الأخيرة أن رايطة الدوري الإيطالي تدرس إمكانية عودة المسابقات الكروية الإيطالية يومي 27 و28 آيار / مايو المقبل بإجراء مباراتي الإياب للدور نصف النهائي لمسابقة الكأس، الأولى بين يوفنتوس وميلان، والثانية بين نابولي وإنتر ميلان، على أن تستأنف منافسات الدوري يوم 31 مايو من أجل إنهاء الموسم في الثاني من آب / أغسطس.

وأدى انتشار وباء كورونا إلى إيقاف الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم، كما كان سببا بإلغاء العديد من الأحداث الرياضية.

ويجتاح فيروس كورونا القاتل أغلب دول القارات الخمس منذ خروجه من الصين، حيث ارتفع إجمالي عدد المصابين في العالم حتى اليوم إلى ما يقارب مليونين و290 ألف شخص، فيما بلغ عدد الوفيات أزيد من 158 ألفا، وتعدّ الولايات المتحدة الأمريكية البلد الأكثر تضررا من الوباء، تليها إيطاليا وإسبانيا.



التعليقات (0)