رياضة دولية

يونايتد يكتسح نوريتش برياعية نظيفة (شاهد)

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس- فيسبوك
رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس- فيسبوك

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا كاسحا على  ضيفه نوريتش سيتي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما السبت ضمن الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتجاوز بذلك نكسة خسارته أمام ارسنال (صفر-2) في الدوري ومانشستر سيتي  (1-3) في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة,

وسجل راشفورد أول أهداف فريقه عندما تابع على باب المرمى عرضية ساقطة مقشرة من الاسباني خوان ماتا (27) وانقذ الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا "الشياطين الحمر" من هدف التعادل، حارما الشاب تود كانتويل من تسديدة لولبية جميلة (43).

ولعب قائد دفاع يونايتد هاري ماغواير أساسيا برغم التقارير حول ابتعاده فترة اضافية لإصابة في وركه، فيما شارك الايرلندي اليافع آدم ايداه (18 عاما) بدلا من هداف نوريتش الفنلندي تيمو بوكي المصاب.

سارع يونايتد في الحصول على ركلة جزاء مطلع الشوط الثاني عبر الظهير الأيسر الشاب براندون وليامس، ترجمها راشفورد قوية أحسن الحارس الهولندي تيم كرول تقديرها دون أن يتمكن من صدها (52)، ليرفع راشفورد رصيده إلى 14 هدفا.

ضرب يونايتد بالثالث سريعا بتوقيع الفرنسي أنتوني مارسيال الخالي من الرقابة برأسية اثر عرضية اخرى من ماتا (54)، ثم قضى البديل مايسون غرينوود (18 عاما) على آمال الضيوف بأرضية محكمة من حدود المنطقة (76).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، بينما بقى منافسه في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

 

التعليقات (0)