أخبار متعلقة

مولودية الجزائر

مولودية الجزائر ينفصل عن مدربه التونسي فوزي البنزرتي

أعلنت إدارة نادي مولودية الجزائر لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن فسخ عقد مدربها التونسي فوزي البنزرتي.

15-Feb-23 08:00 PM

عقوبات قاسية بحق لاعبي مولودية الجزائر بعد الاعتداء على الحكم

قررت لجنة الإنضباط بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، الأربعاء إيقاف عبد النور بلخير وأحمد بوتاجة، ثنائي فريق مولودية الجزائر لمدة عام.

03-Jun-21 01:21 AM

الزمالك يتهم الترجي والمولودية بالتواطؤ لإقصائه من الأبطال

قال المتحدث الرسمي باسم الزمالك، عمرو الدريدر، إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي، قررت تقديم "احتجاج رسمي" إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بداعي "اتفاق" الترجي التونسي ومولودية الجزائر على التعادل (1-1)، من أجل صعودهما معاً إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

11-Apr-21 12:32 PM

الرجاء المغربي يقلب الطاولة على مولودية الجزائر (شاهد)

قلب فريق الرجاء البيضاوي المغرب الطاولة على مضيفه مولودية الجزائر، بقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت برسم ذهاب دور ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

04-Jan-20 09:46 PM

تحديد موعد جديد لمباراة القوة الجوية ومولودية الجزائر

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم موعدا جديدا لمباراة الذهاب بين القوة الجوية العراقي وضيفه مولودية الجزائر ضمن دور الـ16 من بطولة الأندية العربية.

28-Oct-19 06:49 PM

بسبب أوضاع البلاد.. مقاطعة ديربي العاصمة الجزائرية (شاهد)

قاطعت أولتراس نادي مولودية الجزائر لكرة القدم مباراة الديربي التي تجمع فريقها بنادي "اتحاد العاصمة" هذا المساء بالعاصمة الجزائر معللة القرار بأنه جاء بعد ظهور مؤشرات عير اعتيادية في محيط المباراة.

14-Mar-19 06:08 PM

الحكم على حارس مرمى شهير في الجزائر بالسجن .. ما هي التهمة؟

قضت محكمة بالعاصمة الجزائرية، الثلاثاء، بالحكم على حارس مولودية الجزائر لكرة القدم، فوزي شاوشي بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ.

11-Apr-17 06:54 PM

جمهور جزائري يهتف باسم مدربه المغربي بشكل هستيري (شاهد)

هتف جمهور نادي شباب باوزداد، السبت، باسم مدربه المغربي الزاكي بادو بعد قيادة الفريق إلى الفوز في أول اختبار له على العملاق مولودية الجزائر بهدف نظيف لحساب الجولة 12 من "الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس".

20-Nov-16 05:12 PM

اتحاد العاصمة يهزم مولودية الجزائر ويتوج بكأس السوبر (فيديو)

توج نادي اتحاد العاصمة، الثلاثاء، بكأس السوبر الجزائر، بعدما هزم غريمه مولودية الجزائر بهدفين نظيفين خلال مباراة الديربي التي جرت بينهما على ملعب "مصطفى التشاكر" بالبليدة.

01-Nov-16 10:35 PM

جمهور الجزائر يخطف الأضواء في الديربي بلوحات ساحرة (فيديو)

أبدعت الجماهير الجزائرية، الجمعة، خلال مباراة ديربي العاصمة التي جرت بين الاتحاد المحلي ومولودية الجزائر، بملعب 5" جويلي"، لحساب الجولة 26 من منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم.

22-Apr-16 11:20 PM

إقالة جماعية لمجلس إدارة نادي مولودية الجزائر وهذا هو السبب

أقالت شركة المحروقات سوناطراك المملوكة للحكومة والمالكة لغالبية أسهم نادي مولودية الجزائر الذي ينافس بالدوري الجزائري لكرة القدم،الأربعاء، مجلس إدارة النادي على خلفية الأزمة العنيفة التي يتعرض لها الفريق.

13-Apr-16 09:05 PM

خبر عاجل