أخبار متعلقة

شابل هيل

كل هذه الكراهية!

كيف يمكن لأي إنسان أن يطاوعه قلبه على قتل ضياء و يسر و رزان، هذا الشباب الصغير الجميل المسالم، الذي تتسم ملامحه بكل هذه السماحة والبراءة والطفولة؟ كيف يمكن أن تعميه الكراهية إلى هذا الحد؟

16-Feb-15 01:34 PM

رواج حملة المسلم الأمريكي الذي قتل للتبرع للاجئي سوريا

أطلق ضياء بركات، الشاب الأمريكي المسلم الذي قتل الثلاثاء الماضي في الولايات المتحدة مع زوجته وشقيقتها برصاص رجل معاد للإسلام، قبل فترة حملة لجمع تبرعات لمساعدة اللاجئين السوريين، بلغت قيمتها الجمعة 335 ألف دولار، أي أضعاف هدفها المحدد أصلاً بـ20 ألف دولار.

14-Feb-15 05:01 AM

"القناص الأمريكي": مديح الفاشية

عملية قتل الأمريكي كريغ هيكس الإسلاموفوبي هذا الأسبوع ثلاثة طلبة أمريكيين مسلمين من أصول فلسطينية وسورية لم تحظ بالتأكيد بالتغطية الإعلامية اللازمة. مما يجب أن نفهمه من عملية الاغتيال، ولو أنها غير مسبوقة، أنها تأتي في سياق قوي من التحريض ضد العرب المسلمين في الولايات المتحدة خاصة في أوساط إعلامية م

13-Feb-15 11:40 AM

الآلاف يشيعون المسلمين الثلاثة الذين قتلوا بكارولينا

شارك آلاف المشيعين في صلاة الجنازة، الخميس، لنعي الطلاب المسلمين الثلاثة الذين قتلوا في "جريمة كراهية" في ولاية نورث كارولينا، من أمريكي متطرف.

13-Feb-15 10:11 AM

حسن البنا.. 66 عاما على الرحيل، ودعوته في أوج قوتها

أسس جماعة الإخوان المسلمين في الإسماعيلية، بمشاركة ستة من الشباب الذين اقتنعوا بمشروعه الدعوي، كانوا بسطاء؛ لكنهم اليوم من عظماء التاريخ.

12-Feb-15 05:33 PM

"هاشتاغ" ChapelHill# يجبر الإعلام الغربي على تغيير مواقفه

تصدر هاشتاغ #‎ChapelHillShooting مواقع التواصل الاجتماعي على مدار يومي الأربعاء والخميس، عقب حادثة إطلاق النار بمدينة "شابل هيل"، على ثلاثة طلاب مسلمين وقتلهم، من قبل أمريكي مسيحي متطرف.

12-Feb-15 05:24 PM

أمريكيون يطالبون أوباما باعتبار حادث شابل هيل إرهابيا

قدم عدد من المواطنين الأمريكيين عريضة إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما بطلب إعلان كريج هيكس إرهابيا عقب قتله ثلاثة طلاب مسلمين .

12-Feb-15 05:18 PM

خبر عاجل