أخبار متعلقة

محمد بن نايف

الغارديان: تفاصيل صادمة لانقلاب ابن سلمان على ابن نايف

جاء في التفاصيل التي أوردتها "الغارديان" أن تركي آل الشيخ هدد محمد بن نايف باغتصاب أسرته في حال عدم توقيعه على التنازل لابن سلمان.

29-Nov-22 07:55 PM

محكمة أمريكية ترد دعوى تعويضات بحق محمد بن نايف

قضت محكمة أمريكية بعدم الاختصاص، في نظر دعاوى العقود والتعويضات، في القضية التي رفعها رجل الأعمال السعودي نادر تركي الدوسري

16-Sep-22 04:26 PM

وثائقي لـ"إيكونوميست" يكشف رسائل بين الجبري وابن سلمان

نشرت مجلة "إيكونوميست" الأمريكية، وثائقيا عن الخطر الذي يشكله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، على المعارضين له..

27-Aug-22 07:33 AM

توجّه كندي لمنع الجبري من الكشف عن "معلومات حساسة"

​قالت وسائل إعلام كندية، إن المحكمة الفيدرالية بصدد إصدار قرار بمنع ترافع مسؤول الاستخبارات السعودي السابق سعد الجبري، من الترافع عن نفسه، تخوفا من كشفه عن "معلومات حساسة" تهدد الأمن القومي.

09-Jun-22 07:06 PM

ذا إنترسبت: هذه تفاصيل اللقاء السري بين مدير CIA وابن سلمان

نشر موقع "ذا إنترسبت" تفاصيل اللقاء السري الذي جمع مدير المخابرات المركزية الأمريكية "سي آي إيه"، ويليام بيرنز، بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان..

14-May-22 10:09 AM

كشف محادثات مسربة بين الجبري ورئيس أمن الدولة السعودي (صور)

كشفت صحفية أمريكية، عن محادثات مسربة جمعت رئيس جهاز أمن الدولة السعودي عبد العزيز الهويريني، برجل الاستخبارات السابق سعد الجبري.

21-Apr-22 04:57 PM

تحقيق: السبب الحقيقي لإعطاء ابن سلمان ملياري دولار لكوشنر

نشرت الصحفية الاستقصائية الأمريكية فيكي وارد، تحقيقا يتناول "السبب الحقيقي" لإعطاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ملياري دولار لجاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ومستشاره..

17-Apr-22 04:05 PM

تعذيب ولي العهد!

يُعتبر من أبرز المحتجزين في قضية التدبير للانقلاب على الحكم..تايمز الأمريكية تكشف عن "تعذيب" الأمير السعودي محمد بن نايف..تابع التفاصيل

11-Jan-22 04:46 PM

أين محمد بن نايف؟

دعوى قضائية ضد محمد بن سلمان في الولايات المتحدة تسلط الضوء على "مصير" محمد بن نايف.. ما القصة؟.. إليكم التفاصيل

10-Jun-21 03:15 PM

دعوى قضائية بأمريكا لكشف مصير محمد بن نايف

تمحورت دعوى قضائية في الولايات المتحدة ضد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان حول مصفاة نفط في جزيرة في البحر الكاريبي، لكنّها سلطت الضوء بشكل غير متوقع على مسألة أخرى هي مصير ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف..

09-Jun-21 08:44 AM

مجتهد: السعودية تطلق قريبا أحد كبار الأمراء المعتقلين

قال المغرد الشهير "مجتهد" إن السلطات السعودية تعمل على إطلاق سراح شخصيتين من كبار أمراء آل سعود..

09-Jun-21 08:35 AM

"بروكينغز": الإفراج عن ابن نايف هو المطلب الآن بعد الهذلول

قال معهد بروكينغز الأمريكي، إن المرحلة المقبلة يجب أن تشهد إلحاحا في مطالبة السلطات السعودية بالإفراج عن ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف، بعد النجاح بالإفراج عن لجين الهذلول..

13-Feb-21 08:58 AM

الغارديان: استمرار احتجاز ابن نايف يهدد أمن الغرب

حذرت لجنة برلمانية بريطانية من أن استمرار احتجاز ولي العهد السعودي السابق، الأمير محمد بن نايف يشكل خرقا للقانون الدولي، ويضعف أمن المملكة والغرب..

17-Dec-20 09:24 AM

الغارديان: حملة لحذف فيديو يعرّض حياة محمد بن نايف للخطر

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا قالت فيه إن ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف، يواجه مخاطر بعد الطلب من "يوتيوب" حذف فيديو يزعم أن ولي العهد السابق، تآمر من أجل الإطاحة بالنظام السعودي.

04-Dec-20 04:55 PM

شخصيات سعودية معارضة: نرفض إعادة إنتاج نظام آل سعود

أعلنت شخصيات سعودية معارضة في الخارج رفضها القاطع لأي "دعوة لإعادة إنتاج النظام السعودي من جديد"، مُطالبين بضرورة التخلص من هذا النظام الذي أكدوا أنه فقد شرعيته، ولا امل في إصلاحه...

16-Nov-20 04:51 PM

إشارات لقرب محاكمة ابن نايف.. وضغوط لمعرفة ظروف احتجازه

عادت حسابات مقربة من الحكومة السعودية مؤخرا إلى رمي تهم بالتخوين والعمالة، على ولي العهد وزير الداخلية السابق الأمير محمد بن نايف، الذي يُرجح أنه معتقل منذ نحو 7 شهور.

31-Oct-20 10:44 PM