أخبار متعلقة

خليج

صحيفة عبرية: خط إيلات-عسقلان "استراتيجي" وتهديد لإيران

قالت كاتبة إسرائيلية إنه في قلب الاتفاقية مع الإمارات العربية المتحدة هناك خطوة دراماتيكية لربط نظام نقل النفط العربي بأوروبا، عبر إسرائيل، وهو ما تعتبره إيران تهديدا، وقد تدعو حماس لتخريب..

04-Oct-20 08:26 PM

كاتب إسرائيلي: التطبيع مع الخليج يكون تحالفات جديدة بالمنطقة

قال كاتب إسرائيلي إن "العلاقة الإسرائيلية الناشئة مع الدول العربية قد تعوضنا ما فقدناه من تحالفات سابقة مع إيران وتركيا في عقود ماضية"..

29-Sep-20 02:42 AM

بوليتيكو: دول خليجية تطبع مع "إسرائيل" على حساب فلسطين

نشر موقع "بوليتكو" مقال رأي لديفيد آرون ميللر أشار فيه إلى أن دولا خليجية ترى ألا حاجة لحل القضية الفلسطينية كشرط للتطبيع مع "إسرائيل".

28-May-20 06:19 PM

أسهم البنوك تهبط بمعظم أسواق البورصة في الخليج

تراجعت معظم بورصات الخليج الرئيسية، الأربعاء فيما يعود بشكل كبير إلى خسائر في أسهم البنوك، لكن بورصة أبوظبي خالفت الاتجاه بدعم سهم بنك أبوظبي الأول أكبر بنوكها.

22-Jan-20 06:13 PM

اليمن يرفض الانسحاب من خليجي24 ويؤكد المشاركة في قطر

أكد وزير الشباب والرياضة اليمني نايف البكري، الأحد، مشاركة اليمن في (خليجي 24)، مشددا على رفض أي ضغوط تستهدف الانسحاب من البطولة الكروية التي تستضيفها قطر..

27-Oct-19 12:41 PM

يديعوت: "قصة غرام" إسرائيلية بدأت في الخليج.. أين ستصل؟

تحدثت صحيفة إسرائيلية اليوم، عن ما أسمتها "قصة غرام إسرائيلية" تجري أحداثها في منطقة الخليج العربي، وهي القصة التي تتنبأ بمستقبل مغاير ينتظر "إسرائيل".

05-Nov-18 01:57 PM

25 مليار دولار نصيب دول الخليج من إصدارات الأسواق الناشئة

بينما تستعد دول الأسواق الناشئة وشركاتها ومستثمروها لموجة إصدارات ديون قد تقترب من المئة مليار دولار على مدى الشهرين المقبلين، فقد قدر محللون أن يكون نصيب دول الخليج من هذه الإصدارات ما يقارب الـ25 مليار دولار..

15-Oct-16 10:23 AM

مادة لزجة غامضة تلتصق بطيور بحرية في سان فرانسيسكو

يضاعف العلماء جهودهم للتعرف على مادة لزجة تلوث المياه بمحاذاة الحافة الشرقية لخليج سان فرانسيسكو، غطت مئات الطيور البحرية..

21-Jan-15 11:00 AM

تراجع حاد لأسواق الخليج بفعل تهاوي النفط

شهدت أسواق الأسهم في منطقة الخليج مزيدا من الهبوط الأحد، حيث أذكى تراجع أسعار النفط لأدنى مستوى في خمس سنوات موجة بيع جديدة. وتبددت بذلك المكاسب التي حققتها أسواق الأسهم الخليجية منذ بداية العام باستثناء بورصتي قطر والبحرين.

14-Dec-14 06:42 PM

تكتل خليجي لإغلاق حسابات "الإرهاب" في تويتر

"تكتل خليجي لإغلاق حسابات "الإرهاب" في تويتر"، كان هذا العنوان الأبرز على صفحات صحيفة مكة الالكترونية، التي أوضحت من خلاله تدارس الجهات الأمنية في دول مجلس التعاون لإغلاق ما أطلقوا عليه بمواقع الإرهاب في تويتر.

25-Aug-14 06:35 AM

ارتفاع أغلب البورصات العربية بداية تداولات الأربعاء

ارتفعت أغلب البورصات العربية في بداية تداولات، الأربعاء، بقيادة دبي وأبوظبي بعد أن نالت ضغوط بيعية حادة من أدائهما على مدار الجلسات القليلة الماضية، فيما تراجعت أسواق مصر وقطر ومسقط بنسب طفيفة.

25-Jun-14 12:26 PM

خليجيون يطلقون "هاشتاج" لمهاجمة ليبراليي بلادهم

أطلق نشطاء خليجيون على مواقع التواصل الاجتماعي وسماً (هاشتاج) على موقع "تويتر" يهاجمون فيه الليبراليين في بلادهم، وينتقدون ما يصفونه "بالمواقف المزدوجة" حسب بعض التغريدات.

19-Apr-14 02:48 PM

تقديم موعد "خليجي 22"

وافقت اللجنة الدائمة لأمناء السر في الاتحادات المشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم على موعد انطلاق النسخة الثانية والعشرين المقررة في جدة السعودية في 13 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

17-Dec-13 09:16 AM