أخبار متعلقة

التظاهر

مظاهرات حاشدة في صنعاء تضامنا مع أهالي قطاع غزة (شاهد)

يواصل عشرات آلاف من اليمنيين، التظاهر في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين، تضامنا مع قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية على يد الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 تشرين الأول / أكتوبر.

19-Apr-24 09:36 PM

"الإخوان المسلمون" يدعون للتظاهر الجمعة احتجاجا على المجازر في غزة

دعت جماعة "الإخوان المسلمون"، كافة الشعوب العربية والإسلامية عامة، والشعب المصري خاصة، إلى إظهار الغضب الشعبي يوم الجمعة، احتجاجا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، المستمرة منذ 20 يوما.

26-Oct-23 02:48 PM

"النهضة" تطالب الداخلية والدفاع بحماية الغنوشي ومقراتها

طالبت حركة "النهضة" التونسية، رئاسة الجمهورية ووزارتي الداخلية والدفاع بـ"تحمل مسؤولياتها القانونية" في حماية أنصار الحركة ومقراتها ورئيسها راشد الغنوشي.

12-Feb-22 03:17 AM

حكم "كارثي" يقنن فصل عمال مصر ويصم احتجاجاتهم بـ"الخيانة"

تسبب حكم قضائي صادر من أعلى محكمة مصرية في صدمة كبيرة بالأوساط العمالية، والنقابية، والمعارضة المصرية...

03-Jun-20 07:23 PM

الصدر يحذر من التظاهر وصلاة الجمعة بالعراق بسبب كورونا

حذر زعيم التيار الصدري بالعراق مقتدى الصدر، من التظاهر وأداء صلاة الجماعة والجمعة، في ظل إصابة عدد من العراقيين بفيروس "كورونا".

28-Feb-20 09:13 AM

انتشار أمني مكثف بمصر بذكرى الثورة.. ودعوات للتظاهر

تشهد الميادين العامة المصرية، حالة انتشار أمني مكثف من قبل سلطات الانقلاب، بالتزامن مع دعوات لإحياء الذكرى التاسعة للثورة المصرية التي أطاحت بنظام مبارك.

24-Jan-20 08:23 AM

أديب لفرنسا: لا وجود لتظاهر سلمي.. ونشطاء يجيبونه (شاهد)

وجه النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة إلى الإعلامي المصري عمرو أديب عقب تعليقه على الاحتجاجات التي شهدتها فرنسا خلال الأسبوع الجاري.

02-Dec-18 10:27 PM

تحذيرات من "أزمة نفطية" بعدن.. واليمنيون يتظاهرون

حذر مسؤول بشركة مصفاة عدن النفطية (حكومية)، من أزمة مشتقات نفطية جديدة في عدن، جنوبي اليمن، عقب التوقف الوشيك لوحدة التكرير والإنتاج في المصفاة.

10-Mar-17 11:55 AM

مركز: قانون التجمهر ملغى من عقود وحكام مصر يطبقونه (شاهد)

أكد مركز حقوقي مصري أن قانون التجمهر الذي يطبق في مصر، جنبا إلى جنب مع قانون التظاهر منذ تشرين الثاني/ نوفمبر 2013، إنما هو قانون ملغى وساقط منذ 89 عاما، بإجماع أعضاء البرلمان المصري آنذاك

08-Feb-17 11:03 PM

السيسي يستبق ذكرى ثورة يناير بمنع التظاهر بكل مكان.. تقريبا

قبل أيام من الذكرى السادسة لثورة 25 يناير 2011، أصدرت وزارة الداخلية المصرية قرارا بحظر التظاهر في محيط المؤسسات الحكومية والبعثات الدبلوماسية والمرافق العامة

13-Jan-17 10:04 PM

غلاء الأسعار يدفع أنصار السيسي للتظاهر.. فماذا قالوا؟

نظم عدد من أنصار رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، المعروفين في مصر باسم "المواطنون الشرفاء"، ممن تستأجرهم السلطات؛ مظاهرة غير مسبوقة، احتجاجا فيها على غلاء الأسعار، شكوا فيها من أن "العيشة أصبحت نار"، وفق تعبيرهم، مطالبين السيسي بالتدخل العاجل، حتى لا يستغل الإخوان الموقف، بزعمهم.

20-Aug-16 09:18 PM

"السود" يتظاهرون بعد قتل الشرطة لأحدهم في أمريكا (شاهد)

تظاهر مجموعة من المواطنين الأمريكيين السود، الأربعاء، بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف اثنان من ضباط الشرطة يطلقون النار على مواطن أمريكي أسود وهو ممدد على الأرض.

06-Jul-16 09:46 PM

تضامن واسع بمصر مع "معتقلي الأرض" المضربين عن الطعام

بدأ العشرات من المعتقلين على خلفية التظاهرات الرافضة للتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية إضرابا مفتوحا عن الطعام داخل أحد السجون المصرية، وسط تضامن واسع معهم من نشطاء وحقوقيين وسياسيين.

21-May-16 10:46 PM

دعوات لمظاهرات جديدة بمصر ضد اتفاقية الحدود مع السعودية

تستعد قوى سياسية وشبابية مصريّة إلى موجة مظاهرات، الثلاثاء، ضد اتفاقية ترسيم الحدود التي أبرمتها القاهرة مع الرياض الشهر الماضي، وتُقر بموجبها بحق السعودية في جزيرتي "صنافير" و"تيران" الواقعتين في البحر الأحمر، وهو ما قوبل برد فعل شعبي غاضب.

16-May-16 11:11 PM

الحكم 405 سنوات سجنا لـ70 متهما بحرق قسم شرطة كفر الدوار بمصر

وزعت محكمة مصرية، الخميس، 405 سنة سجنا على 70 معارضا، بعد اتهامهم بالتظاهر واقتحام مقر شرطي، شمالي البلاد، عام 2014 في حكم أولي قابل للطعن، وفق مصدر قانوني.

21-Apr-16 06:34 PM

تصاعد دعوات التظاهر بمصر رفضا لتنازل السيسي عن الجزيرتين

أعلنت 12 شخصية مصرية معارضة لسلطة الانقلاب العسكري انضمامهم للدعوات التي صدرت عن رموز وقوى وطنية لدعوة الشعب لكي يعبر عن رفضه التنازل عن جزيرتي صنافير وتيران أو أي جزء من أرض مصر؛ تحت شعار "يوم الأرض"، وذلك يوم الجمعة المقبل أمام مقار المحافظات في الداخل، وأمام السفارات والقنصليات في الخارج.

13-Apr-16 07:55 PM

خبر عاجل