أخبار متعلقة

التحرش

استقالة مدرب سانتوس البرازيلي بعد اتهامه بـ"التحرش بـ19 لاعبة"

قرر كليتون ليما المدرب السابق للمنتخب البرازيلي للسيدات في كرة القدم من منصبه كمدرب لفريق سانتوس، بعد أن واجه احتجاجات من اللاعبات بسبب اتهامات بالتحرش.

16-Apr-24 03:55 PM

شاب مصري يفقد حياته بعد محاولته حماية فتاة من التحرش

دفع شاب مصري يدعى إبراهيم جارحي حياته ثمنا خلال محاولته إنقاذ فتاة من تحرش مجموعة شبان بها في مدينة الجيزة، حيث وجهوا له 6 طعنات بالرقبة والصدر والبطن، ولاذوا بالفرار قبل أن يلقي رجال الأمن القبض عليهم.

09-Sep-23 11:34 AM

دعوى ضد "تيسلا" وإيلون ماسك بتهمة تجاهل اتهامات بالتحرش

رفع أحد المساهمين في "تيسلا" دعوى قضائية ضد الشركة ومجلس إدارتها ورئيسها الملياردير الشهير إيلون ماسك، بتهمة التغاضي عن اتهامات وجهها بعض الموظفين على خلفيات حالات تحرش جنسي وعنصرية مفترضة..

18-Jun-22 10:17 AM

حكم بـ"براءة" إمام مسجد سعودي من التحرش بخادمة

قضت محكمة سعودية في منطقة مكة المكرمة ببراءة إمام مسجد من تهمة "التحرش بعاملة منزلية"..

11-Jan-22 12:47 PM

مغربيات يلجأن إلى تطبيق للتبليغ عن الاعتداءات الجنسية

يعاني المغرب من تنامي ظاهرة الاعتداء على النساء حسبما كشفته أرقام حكومية نشرت في السنوات الأخيرة، حيث تعرضت امرأة من اثنتين للاعتداء الجنسي وفق إحصائيات 2019.

27-Nov-21 01:43 PM

صيدلانية مصرية تتحول من مجني عليها إلى إرهابية.. ما قصتها؟

أثار انقلاب التحقيقات في قضية الصيدلانية المصرية الشابة إيزيس مصطفى محمد، جدلا واسعا، بعد تحويلها من شاكية إلى متهمة بالإرهاب، وسط تكتم يكتنف سير القضية، التي انتقلت من النيابة العامة إلى نيابة أمن الدولة العليا.

22-Oct-21 12:15 AM

الحكم بالسجن على مدرب الزمالك السابق بتهمة الاعتداء الجنسي

ذكرت تقارير صحفية أنه تم الحكم على الصربي ميلوتين سريدوييفيتش، مدرب الزمالك السابق، بحبسه لمدة 5 سنوات مع إيقاف التنفيذ، بتهمة الاعتداء الجنسي أثناء فترة إقامته في جنوب أفريقيا.

19-Oct-21 07:57 PM

امرأة مصرية تضرب شابا تحرش بها بالشارع (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق واقعة تحرش بامرأة مصرية أثناء مرورها بأحد الشوارع العامة..

25-Aug-21 07:20 PM

فيديو لـ"متحرش" ببريدة السعودية يثير غضبا.. تم توقيفه

تمكنت أجهزة الأمن السعودية من تحديد هوية متحرش، أحدث حالة من الغضب في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه لفتاة داخل سيارتها تمكنت من تصوير تحرشه بهاتفها..

02-Aug-21 11:24 AM

تحقيق: مئات الأطفال يتعرضون للتحرش في بريطانيا

توصل تحقيق في بريطانيا، إلى أن موظفين ومستشارين مارسوا ما وصفته بثقافة "التستر" لسنين، على تعرض أكثر من 700 طفل في دور الرعاية بجنوب لندن، للقسوة والاعتداء الجنسي..

29-Jul-21 06:46 PM

النواب المصري يوافق على تغليظ عقوبة التحرش الجنسي

وافق مجلس النواب المصري على مقترح بتشديد عقوبات التحرش الجنسي، بإلغاء خيار التغريم، والاكتفاء بالسجن، ما يجعل من الجريمة جناية لا مجرد جنحة..

11-Jul-21 03:17 PM

تحركات لمواجهة رسائل التحرش على مواقع التواصل الاجتماعي

اتخذت نساء بارزات خطوات مكثفة للعمل على مواجهة رسائل التحرش على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تعهد الرؤساء التنفيذيون في كل من فيسبوك وغوغل وتيك توك وتويتر، بتركيز العمل على الحد من الإساءات عبر الإنترنت..

03-Jul-21 03:45 AM

محكمة مصرية تقضي بالسجن المشدد بحق "متحرش المعادي"

قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سامي زين الدين الثلاثاء، بالسجن المشدد بحق المتهم بالتحرش بطفلة في حي المعادي بالعاصمة المصرية..

28-Apr-21 01:19 AM

ضحايا التحرش بين مطرقة المجتمعات وسندان الأنظمة القمعية

بعد التفاعل الكبير مع جريمة متحرش المعادي في مصر على وسائط التواصل الاجتماعي، وفي كل مرة تُثار فيها قضايا التحرش في المجتمعات العربية نتذكر كل ضحية من ضحاياها

17-Mar-21 01:49 AM

التحرش وما أدراكم التحرش

سنسمع كل الأصوات ماعدا صوت المتهم؛ لأنه إذا تكلم ربما يثير القلق لمن قاموا بإدانته. لهذا سيتم حجب صوته تماماً عن مسرح الأحداث

15-Mar-21 09:10 PM

متحرش "طفلة المعادي" يعلق على جريمته.. وفيديو لاعتقاله

بعد إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتحويله إلى النيابة العامة المصرية لبدء التحقيق وإجراءات المحاكمة، قال المتحرش بطفلة المعادي والذي انشغل المصريون وغيرهم بقصته منذ يوم أمس، إنه كان يعرف الطفلة، وكان يمازحها فقط، إضافة لقوله إنه كان يشتري منها "المناديل".

10-Mar-21 03:58 PM