حول العالم

تحقيق بمصر إثر انتشار "فيديوهات جنسية" بعدة مستشفيات

وزارة الصحة المصرية
وزارة الصحة المصرية
كشفت صحف مصرية عن وجود تحقيقات في محافظة الدقهلية، في ظهور وانتشار ثلاثة فيديوهات "لمقاطع جنسية مختلفة بثلاثة مستشفيات بالمحافظة تدور بين عاملين وممرضين وممرضات".

وكانت قد ظهرت تسجيلات مرئية في مستشفى جمصة العام بين إحدى الممرضات وأحد العاملين داخل غرفة بالمستشفى، وانتهت التحقيقات بنقل وكيل المستشفى إلى مكان آخر.

وقالت صحيفة اليوم السابع: "لا تزال التحقيقات تجري على ظهور مقطع فيديو جنسي آخر داخل مستشفى تمى الأمديد، بين إحدى الممرضات وبين ممرض بغرفة قسم الباطنية، وظهر في الفيديو تفاصيل الغرفة والممرضة والعامل، ومن المقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين".

وتجري تحقيقات من قبل الشؤون القانونية بمستشفى الرمد بالمنصورة بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية، في أثناء ممارسة الرذيلة بين إحدى العاملات بالمستشفى وممرض، على الرغم من أن الواقعة مر عليها أكثر من ثلاثة شهور، إلا أنه انتشر في الفترة الأخيرة وتم تداول الفيديوهات.

يشار إلى أنه تم التحقيق في انتشار فيديو جنسي آخر داخل مستشفى بني عبيد بين إحدى العاملات بالمستشفى وأحد أفراد أمن الحراسة بالمستشفى، وتم نقل عدد من المسؤولين بالمستشفى ومسؤولي الأمن وتوقيع جزاءات على الإداريين.
التعليقات (0)