سياسة عربية

السعودي "آل الشيخ" يهاجم الإخوان بعنف.. ماذا قال؟ (شاهد)

آل الشيخ قال في تصريحات سابقة إن "كل بلاءات الأمة يقف خلفها الإخوان المسلمون"- يوتيوب
آل الشيخ قال في تصريحات سابقة إن "كل بلاءات الأمة يقف خلفها الإخوان المسلمون"- يوتيوب
هاجم الرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، عبداللطيف آل الشيخ، جماعة الإخوان المسلمين، محذرا من خطرها على الأمة الإسلامية، وفق زعمه.

آل الشيخ، وخلال استضافته في برنامج "بالمختصر" على فضائية "إم بي سي"، قال إن جهاز الهيئة كان مخترقا من قبل "الإخوان".

وقال آل الشيخ إنه تعرض لمحاولتي اغتيال خلال فترة رئاسته للهيئة، إحداهما بإطلاق النار على مكتبه، والأخرى بمحاولة دهسه أثناء توجهه إلى صلاة الفجر.

آل الشيخ، الذي استمر في رئاسة الهيئة أربع سنوات، قال في حديث للمواطنين السعوديين، إن "أخطر أمة عليكم الآن هم الإخوان المسلمون، ودعاة الفرقة الذين سيزرعون بينكم الفتنة".

واتهم آل الشيخ جماعة "الإخوان" بـ"التأليب على ولاة أمركم، وعلى المشاريع، وكانوا حجر عثرة أمام الكثير من الأمور التي كانت ستسعدكم".

وأضاف: "احذروهم، احذروهم، احذروهم؛ لئلا تنتظموا في سلك الدول التي تراها ما تراها، ومن لم يتعظ من سوريا الحبيبة وليبيا وأحبابنا في العراق، فليس له قلب أو دين أو خلق".


التعليقات (13)
hamass hamass
الإثنين، 26-12-2016 01:57 ص
كان اولى لك ان تتكلم عن الشيعة الذين اصبحو قاب قوسين او ادنى من تقسيم بلادكم حسبنا اللة ونعم الوكيل فى امثالك
الطيب عبد الله
الأحد، 25-12-2016 09:10 م
ليس للغباء اسما آخر ولارمز ولعنون هذا الشيء هو رمز الغباء
احمد
الأحد، 25-12-2016 04:16 م
ليس سوى مجرد حيوان ناطق. كلنا يعلم ان الخطر هم الشيعة
الفاتح
الأحد، 25-12-2016 02:26 م
امثال هذا الخائن ان قلنا عنه طبل اجوف نكون قد منحناه شهادة برأءة من الخيانة التي تغمس بها من رأسة الى اخمس قدمية . لا وبل تعمد بها ليصير من حاخامات الموساد ممثلاً بدول العرب بشخصيات كهذه الشخصية العفنة النتنه التي لا هم لها الا إطاعة الاسياد من ضباط الموساد . هذا القذر اصبح يقارن بين ما حدث لأهل السنة في العراق ومصر وسوريا وبين العيش الناعم والوثير الذي يدثرة به كلاب الموساد ببلاد العرب . هذا الحقير الذي هو وعصبته من كلاب الموساد الذين خانوا الشعب السوري وكانو هم العين القذرة على ثوار سوريا وسلموا الشعب السوري للفرس والروس لأجل رضا كلاب اليهود وتنفيذاً لرغبات عملاء الموساد بالمنقطة . اما ما يدعيه من محاولة اغتيال ما هذه الكذبة الا تذكرنا بكذبات سبقتها بمحاولات اغتيال العرص والبلحة وغيرها من الكذبات التي مرت سابقا ولم تذكر الا في حينها . لهذا الجُعل وامثالة لا نقول الا اعمالكم تشهد عليكم ودماء الابرياء بمصر وسوريا والعراق وليبيا وغيرها وصمة عار لكم بالدنيا وسترون نتائج هذه الاعمال في الدنيا واما في الاخرة فليس هناك بوق شيطان ينفخ لكم ويلمع وجوهكم القبيحة وكل لنسان سوف يحاسب بميزان الحق تعالى
جزائري
الأحد، 25-12-2016 01:14 م
مايضر السحاب نبح الكلاب : انت كلب تنبح وفقط