رياضة دولية

الزمالك يتلقى هزيمة قاسية بذهاب نهائي الأبطال (فيديو)

ويلتقي الفريقان إيابا الأحد المقبل على ملعب "برج العرب" في الاسكندرية- أرشيفية
ويلتقي الفريقان إيابا الأحد المقبل على ملعب "برج العرب" في الاسكندرية- أرشيفية
تلقى نادي الزمالك المصري خسارة مفاجئة وكبيرة، السبت، من مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وظهر الزمالك بأسوأ مستوياته منذ موسمين، حيث غاب التوفيق والتركيز عن لاعبيه، وكان لاعبو صن داونز أكثر تحكما في الكرة والأكثر خطورة على مرمى الزمالك، وبالفعل نجح لاعبوه في إحراز هدفين في الشوط الأول عن طريق أنتوني لافور في الدقيقة 31، ولانجرمان في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول. 

وانطلق الشوط الثاني من مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي بصاعقة على جمهور الزمالك، بعدما حول إسلام جمال مدافع الفريق عرضية لاعب صن داونز بالخطأ في مرماه معلنا تقدم صن دوانز بالهدف الثالث في الدقيقة 46 من عمر المباراة. 

لاعبو الزمالك تعرضوا لحالة من الانهيار الفني والمعنوي عقب الهدف الثالث، وسيطر أصحاب الأرض تماما على أحداث الشوط الثاني ليستمر تقدم صن داونز بثلاثية نظيفة. 

ويلتقي الفريقان إيابا الأحد المقبل على ملعب "برج العرب" في الإسكندرية.

يذكر أنها المرة الثانية التي يخوض فيها صن داونز الدور النهائي للمسابقة القارية وأمام فريق مصري بعد الأولى عام 2001 عندما تعادل مع الغريم التقليدي الأهلي 1-1 ذهابا في بريتوريا قبل أن يخسر أمامه 0-3 إيابا في القاهرة.


                                         
التعليقات (0)