سياسة عربية

قائد الحرس الثوري: الأنظمة الرجعية ارتكبت مجازر باليمن وسوريا

شدد اللواء محمد علي جعفري على أن الحرس الثوري لن يسمح باختراق الثورة من قبل التيارات المنحرفة المدعومة من أمريكا- أرشيفية
شدد اللواء محمد علي جعفري على أن الحرس الثوري لن يسمح باختراق الثورة من قبل التيارات المنحرفة المدعومة من أمريكا- أرشيفية
قال قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء محمد علي جعفري، إن "الأنظمة الرجعية العميلة والفاسدة" ارتكبت مجازر في حق العديد من الشعوب المظلومة من بينها شعوب اليمن وسوريا والعراق والبحرين، متهما أمريكا و"أذنابها" بتسخير طاقاتهم "لاستهداف الثورة الإسلامية".
 
وأضاف جعفري خلال كلمة في حفل تخرج ضباط وكوادر الحرس الثوري، الاثنين، أن "الولايات المتحدة وأذنابها عمدوا إلى تسخير كافة طاقاتهم لاستهداف الثورة الإسلامية"، مؤكدا أن هذه المحاولات وإجماع هذه القوى ضد إيران سيكون مصيره الانهيار والفشل.

وشدد على أن الحرس الثوري لن يسمح باختراق الثورة من قبل التيارات المنحرفة المدعومة من أمريكا.

وأكد جعفري، بحسب ما نقلت وكالة أنباء فارس الإيرانية، أن قوى الهيمنة كرست طاقاتها السياسية والاستخباراتية والمعلوماتية والثقافية والاقتصادية لاستهداف النظام الإسلامي وتجربته الحضارية، موضحا أن فشل "الأعداء" في مواجهة هذا النظام راجع إلى اقتداره وتصديه "لمطالب قوى الغطرسة وعلى رأسها الولايات المتحدة"، على حد تعبيره.

واتهم ما وصفها بـ"الأنظمة الرجعية والعميلة" الفاسدة، المدعومة من الولايات المتحدة، بارتكاب مجازر بحق الكثير من الشعوب المظلومة وذلك في اليمن وسوريا، حيث "عمدت إلى زعزعة الاستقرار في العراق عبر تسليحها للجماعات التكفيرية، وقمع الشعب البحريني".

واستنكر سكوت المنظمات الإسلامية الدولية اتجاه هذه الجرائم، مضيفا أن "هذه المنظمات، وللأسف، أصبحت أداة بيد أمريكا تعمل على حفظ مصالحها وكذا مصالح الكيان الصهيوني في المنطقة".
التعليقات (1)
عجب !
الثلاثاء، 24-05-2016 09:04 م
هههههههه ماشاء الله على الإنسانية وماذا يفعل الطرطور بشار القرد في سوريا ؟!!!