سياسة عربية

مصرية تجهز حزاما ناسفا لتتهم زوجها بأنه إخواني لرفضه تطليقها

السيدة التي ادعت بأن زوجها قام بتفخيخها بحزام ناسف - تويتر
السيدة التي ادعت بأن زوجها قام بتفخيخها بحزام ناسف - تويتر
فوجئ ضباط وأفراد شرطة قسم بشتيل في محافظة الجيزة، السبت، بدخول سيدة ترتدي حزاما ناسفا، زاعمة أن زوجها قام بتفخيخها عبر حزام ناسف، بعد أن هددته بكشف نشاطه في جماعة الإخوان المسلمين.

ضباط وأفراد القسم الأمني، بعد أن تعاملوا مع الموقف المزعوم، اتضح لهم حقيقة الأمر بعد التحقيق، حيث قررت السيدة الانتقام من زوجها بسبب خلافاتها المتكررة مع زوجها، فادعت ما سبق لإلصاق تهمة سياسية بزوجها والخلاص منه، على أن يتم إلقاء القبض عليه.

بيد أن التحقيقات الأمنية كشفت حيلة الزوجة، وتم التحفظ عليها والتحقيق معها بتهم "البلاغ الكاذب" و"إزعاج السلطات" و"حيازة مواد متفجرة".

وقد خطرت للسيدة هذه "الفكرة الشيطانية"، وفق ما وصفها الناشطون، بعد أن رفض زوجها تطليقها حتى تتنازل عن حقوقها المالية، فعملت على تجهيز وتحضير هاتف نوكيا بمبلغ 50 جنيها وكمية من نترات الأمونيوم ولاصقا وأسلاكا كهربائية، وقامت بتعبئة نترات الأمونيوم في كيس بلاستيك، ولفته حول جسدها بعد توصيله بالأسلاك والهاتف المحمول، وقامت بتثبيته بشريط لاصق، وفق قولها.

وفي القسم الأمني، ادعت السيدة أن زوجها "لف على جسدها حزاما ناسفا، بعد تخديرها، وقام بإلقائها بمساعدة صديقه الشيخ أمام القسم الأمني لتفجيرها، وأن صديقه الشيخ كان يريد معاشرتها بمعرفة زوجها".

في حين، استدعى ضباط المباحث زوج السيدة، الذي يعمل سائقا في شركة المقاولون العرب، وصديقه، اللذين أثبتا وجودهما في مكان مختلف تماما، وكذّبا ادعائها.

بعد هذه الرواية، اقتادها أحد ضباط قسم الأمن في حرص شديد إلى مكان ناء، وتم استدعاء خبراء المفرقعات، وتبين أن الحزام الذي ترتديه لا يمثل خطورة.

وباستمرار التحقيق مع السيدة، تراجعت عن أقوالها الأولى باتهام زوجها، وأقرت بأن "يأسها من الحصول على الطلاق، ورغبة زوجها في إجبارها على التنازل عن مستحقاتها، دفعاها لتلك الفكرة دون حساب عواقبها".
التعليقات (0)