حول العالم

الأرجنتين توقف المغني جاستن بيبر بتهمة اعتداء على مصور

المغني الكندي جاستن بيبر - أ ف ب
المغني الكندي جاستن بيبر - أ ف ب
أحال قاض أرجنتيني على الإنتربول طلب مذكرة توقيف دولية، في حق المغني الكندي جاستن بيبر الملاحق في إطار قضية الاعتداء على مصور في بوينس آيرس خلال جولة له العام 2013، على ما أفاد به مصدر قضائي.

وقالت ماريا سوليداد نييتو مساعدة القاضي ألبرتو بانوس لوكالة فرانس برس: "نطالب الإنتربول بتوقيف جاستن بيبر أينما تواجد في العالم. بما أنه لم يلب استدعاء القاضي طلبنا توقيفه".

وأوضحت أن الطلب أحيل الأربعاء. ففي تشرين الثاني/ نوفمبر 2014، استدعى القاضي فاكوندو كوباس المغني الشاب، مانحا إياه مهلة ستين يوما للمثول في مكتبه وإلا صدرت مذكرة توقيف في حقه.

ويؤكد مصور أرجنتيني أنه تعرض للاعتداء وانتزعت منه آلة التصوير وهاتفه النقال بأمر من المغني، أمام مرقص ليلي في حي باليرمو في بوينس آيرس.

وقد استدعى القاضي إضافة إلى المغني، أحد حراسه الشخصيين الذين كانوا يرافقونه في جولته في أمريكا الجنوبية.

ويواجه جاستن بيبر مشاكل عدة مع القضاء، من إلحاق أضرار بغرفة فندق واتهامات بالتخريب في ريودي جانيرو في تشرين الثاني/ نوفمبر 2013، إلى اعتداء على سائق سيارة ليموزين في كانون الأول/ديسمبر 2013 في تورنتو، مرورا بقيادة السيارة بطريقة متهورة في فلوريدا في كانون الثاني/ يناير 2014، وصولا إلى مشادة بعد حادث سير في آب/ أغسطس 2014 برفقة صديقته السابقة المغنية سيلينا غوميز.

وحضر جاستن بيبر في الأول من نيسان/ أبريل في ميامي، جلسة وساطة في إطار قضية رفعها ضده مصور أمريكي يؤكد أنه تعرض لاعتداء من قبل أحد حراس المغني عندما كان يحاول التقاط صور للفنان الكندي على الشاطئ في ميامي بيتش.
التعليقات (1)
حسين جاستن
الأحد، 26-04-2015 09:41 م
احبك جاستن

خبر عاجل