رياضة دولية

بعد واقعة "ضربه بالعصا".. المغربي حمد الله مهدد بالإيقاف

أثارت واقعة الاعتداء المتبادل بين حمد الله وأحد المشجعين الجدل- win / إكس
أثارت واقعة الاعتداء المتبادل بين حمد الله وأحد المشجعين الجدل- win / إكس
بات المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد مهددا بالإيقاف بعد واقعة الاعتداء المتبادل بينه وبين أحد الحاضرين في المدرجات خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي.

أثارت واقعة الاعتداء المتبادل بين عبد الرزاق حمد الله وأحد الحاضرين في المدرجات الجدل، وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" مقطع فيديو لحمد الله الذي توجه إلى أحد جماهير الهلال، ثم قام برش المياه عليه.

ورد عليه المشجع عن طريق ضرب اللاعب بعصا كان يمسك بها، وهو ما فجر غضب النجم المغربي، قبل أن يتمكن المتواجدون من احتواء الموقف.
وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن النجم المغربي تنازل عن حقه تجاه المشجع في حادثة العصا، رسميا أمام الشرطة الإماراتية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشجع قام أيضا بإسقاط أي مطالبة قانونية ضد اللاعب، فيما يتبقى الحق العام في الحادثة.

من جهة أخرى نقل لموقع "كووورة" أيمن الرفاعي، الرئيس السابق للجنة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم أن اللاعب المغربي مهدد بالإيقاف في السعودية من قبل لجنة الانضباط والأخلاق.

وقال الرفاعي: "حمد الله سيعاقب على هذه الحادثة، تطبيقا للوائح، وفي حال دون حكم المباراة خالد الطريس في تقريره الواقعة، فإنه سيعد سلوكا مشينا، وسيتم إيقافه لمدة مباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال سعودي".

وسجل حمد الله هدف الاتحاد في الدقيقة 21، بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها ياسين بونو، قبل أن تعود له ليهز شباك "الزعيم".

التعليقات (0)