سياسة عربية

مسواك وقرآن وصلاة قيام.. هكذا خطط القسام للكمين في خانيونس (شاهد)

ظهر "مسواك وقرآن وسجادة صلاة" في المكان الذي تواجد فيه عناصر القسام أثناء تخطيطهم للكمين- إعلام القسام
ظهر "مسواك وقرآن وسجادة صلاة" في المكان الذي تواجد فيه عناصر القسام أثناء تخطيطهم للكمين- إعلام القسام
جمعت إحدى اللقطات التي بثتها كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، تفاصيل تجسد حياة مقاتليها خلال تصديهم للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وفي مشهد واحد، يظهر "مسواك وقرآن وسجادة صلاة"، في المكان الذي تواجد فيه عناصر من كتائب القسام، أثناء تخطيطهم لكمين أوقعوا فيه قوة كبيرة من جيش الاحتلال كانت متوغلة في منطقة الزنة شرق خانيونس.

وتظهر اللقطات عناصر القسام خلال قيامهم برسم خطة الكمين على الورق، وتوزيع المهام بين المقاتلين، واختيار مناطق التفخيخ، للإيقاع بجنود الاحتلال.

اظهار أخبار متعلقة



وفي ختام المشاهد التوثيقية للكمين الذي أدى لمقتل وجرح عدد من جنود الاحتلال، قال أحد مقاتلي القسام إننا "في هذا المقام ننسب الفضل لله أولا، أن وفقنا في ظلال النفحات المباركة لليلة السابع والعشرين من رمضان".

وتابع قائلا: "كما نوجه رسالة شكر للجباه الساجدة التي كانت ولا زالت تدعو للمجاهدين بالنصر والتمكين، كما وندعو جماهير أمتنا الغالية للانضمام لقتال قتلة النساء والأطفال".

وترصد "عربي21" أبرز تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذه "المشاهد الإيمانية"، والتفاصيل التي ظهرت في اللقطات المصورة لكمين خانيونس.


التعليقات (0)