سياسة عربية

بطائرة مسيرة.. المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف مطار حيفا

طائرة مسيرة عراقية تطلقها المقاومة الإسلامية ضد أهداف للاحتلال- الإعلام الحربي
طائرة مسيرة عراقية تطلقها المقاومة الإسلامية ضد أهداف للاحتلال- الإعلام الحربي
أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" الأربعاء استهداف مطار حيفا الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة باستخدام طائرات مسيرة.



وقالت "المقاومة" في بيانها، إنها نفذت الهجوم في ساعات الفجر الأولى من اليوم، مؤكدة عزمها على مواصلة استهداف أهداف إسرائيلية كرد فعل على الحرب المتواصلة في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.      

 وفي ساعات مبكرة من صباح الأربعاء، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إطلاق صفارات الإنذار خشية وجود تهديدات محتملة جنوب دولة الاحتلال، دون ذكر المزيد من التفاصيل.


 كما أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأنه تم تنشيط نظام الإنذار من الطيران المعادي في وادي عربة بجنوب دولة الاحتلال.

والثلاثاء، أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" استهدافها قاعدة "تل نوف" الجوية الإسرائيلية الموجودة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدة أن العملية تمت باستخدام الطائرات المسيرة.      

والاثنين الماضي، أعلنت مسؤوليتها عن هجوم استهدف مدينة إيلات الإسرائيلية، وهي المدينة المطلة على البحر الأحمر، في وقت سابق.      

وتواصل "المقاومة الإسلامية في العراق" بين الحين والآخر استهداف مطارات وموانئ الاحتلال الإسرائيلي، كرد فعل على المجازر التي تُرتكب بحق المدنيين في قطاع غزة.  

اظهار أخبار متعلقة


و"المقاومة الإسلامية في العراق" هو تنظيم عسكري٬ وهو اسم عام يجمع بين عدد من الفصائل والجماعات العراقية المسلحة، وقامت بشن هجمات باستخدام الطائرات المسيرة والصواريخ ضد قواعد عسكرية تضم قوات أمريكية في العراق وسوريا.

وخلفت الحرب الدموية التي شنتها دولة الاحتلال على قطاع غزة، عشرات الآلاف من الضحايا، معظمهم أطفال ونساء، إلى جانب تفاقم كارثة إنسانية لم يسبق لها مثيل وتدهور هائل في البنية التحتية والممتلكات.
التعليقات (0)